«الديهي» عن طرد محمد ناصر ومعتز مطر: «مناديل استخدمت وتم رميها بسلة قمامة قذرة»

محمد ناصر ومعتز مطر
محمد ناصر ومعتز مطر

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن محمد ناصر، كتب في تغريده له عبر موقع "تويتر": "لا ينكر الفضل إلا جاحد.. شكرًا للأرضِ الطيبة التي احتضنتنا ٨ سنوات.. شكرًا تركيا، والآن إلى أرضٍ أُخرى.. وأرضُ اللهِ واسعة".
وعقّب "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء، لمحمد ناصر: "أنت جاحد لأنك أنكرت فضل مصر عليك، وتركيا احتضنتك 9 سنوات نسيت أن مصر احتضنتك أنت وعائلتك منذ أن كنت نطفة لكنك جاحد وقليل الأصل".

وتابع، أن دور محمد ناصر ومعتز مطر في تركيا انتهى وتم طردهم؛ لكونهم كان عبارة عن "منديل" تم استخدامه ثم رميه بسلة المهملات، موضحًا أن محمد ناصر إما سيتوجه لإنجلترا أو إيرالندا أو كندا، وأن معتز مطر الجزء الأخر من الخلية المسمومة الذي يصرخ دائمًا بصوت شيطاني، سبق محمد ناصر لبريطانيا، وعقب على تصريح محمد ناصر، قائلًا: "فتح الله لك المشارق والمغارب.. ولا أخرس الله لك صوتاً في الحق أبداً .. دمت حراً .. الله غالب"، متوقعًا أن يلتقوا الاثنين في بريطانيا.

وأردف لناصر ومطر: "فُضح أمركم، أنتم عبارة عن مناديل استخدمت وتم رميها بسلة قمامة قذرة تتناسب مع أشكالكم وأطواركم وأفعالكم، أنتم أبواق الشيطان في هذا الزمان"، مؤكدًا أن  دولة بحجم مصر لا يمكن أن تكون موجودة دون أن يكون لها أعداء، فالضعيف والفاشل ليس له أعداء ولكن الشجرة المثمرة لها أعداء.

اقرأ أيضاً .. بعد خروجه سكران من ملهي ليلي .. علقة ساخنة ل معتز مطر في لندن