أحمد حجازي يرفض الأهلي وبيراميدز.. تعرف علي السبب

 أحمد حجازي
أحمد حجازي

فضل أحمد حجازي لاعب منتخب مصر والاتحاد السعودي البقاء من عنادية وعدم الانتقال للأهلي أو بيراميدز.
وذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية مدافع المنتخب الوطني رفض الانتقال لناديي الأهلي وبيراميدز حيث يدرس الأهلى إعادة اللاعب من جديد فى الفترة المقبلة وتقدم بيراميدز بعرض رسمي لضم اللاعب.

وأكدت الصحيفة ان اللاعب يتمتع بالاستقرار والراحة التي بصفوف الاتحاد السعودي متصدر جدول الدوري السعودي في الوقت الحالي وبالتالي سيشارك مع الفريق في الموسم المقبل في دوري أبطال آسيا، فضلًا عن أن اللاعب يحصل على راتب سنوي حاليًا في الاتحاد يصل إلى 50 مليون جنيه مصرى وهو المبلغ الذى لن يستطيع أى نادٍ مصرى منحه له.
يتصدر نادي الاتحاد ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة ويأتي خلفه نادي الهلال.
ومن المقرر ان يواجه نادي الاتحاد الذي يلعب ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني "أحمد حجازي" ضيفه نادي الهلال في كلاسيكو السعودية يوم 23 مايو الجاري على ملعب الملك عبدالله الدولي في إطار منافسات لجولة 27 من بطولة الدوري السعودي.
وكان حجازي بعيد عن المشاركة في الكلاسيكو ولكن بعد تأجيل المباراة من يوم 15 مايو إلى 21 مايو أصبح هناك فرصة كبيرة لمشاركة حجازي في المباراة خاصة أنها ستحدد بشكل كبير بطل الدوري السعودي.
من ناحية أخرى، قرَّر الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة الكابتن إيهاب جلال، استدعاء أحمد حجازى مدافع اتحاد جدة السعودى ضمن قائمة اللاعبين المحترفين في الخارج لمباراتى غينيا وإثيوبيا يومى 5 و9 يونيو المقبل فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023.
وجاء استدعاء أحمد حجازي بعد منتصف الليل، رغم استبعاده من القائمة المبدئية للمحترفين التي تم الإعلان عنها.
وتأكد الجهازان الفني والطبى لمنتخب مصر من شفاء أحمد حجازى تمامًا من الإصابة التى لحقت به فى بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون، ليصبح جاهزًا للمشاركة فى المباريات المقبلة.
يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لمواجهة غينيا في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، في الظهور الرسمي الأول لمديره الفني الجديد إيهاب جلال مع الفراعنة.

أقرا ايضاً|

8 غيابات عن الأهلي أمام البنك.. أزمة في وسط الملعب