8 غيابات عن الأهلي أمام البنك.. أزمة في وسط الملعب

محمود متولي
محمود متولي

يواجه الأهلي نظيره البنك الأهلي، اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء،  ضمن الجولة الـ19 من بطولة الدوري المصري. 
وتشهد قائمة الأهلي غياب 8 لاعبين دفعة واحدة حيث يغيب حسام حسن ومحمد محمود ومحمود متولي للرؤية الفنية، من جانب الجهاز الفني للفريق.

بينما يغيب الخماسي ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، عمرو السولية، آليو ديانج ولويس ميكيسوني بسبب الإصابات المختلفة التي ضربتهم في الفترة الماضية.
ويواجه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أزمة في وسط الملعب بعدما تأكد غياب ثلاثي الوسط ، عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج.
 
ويواصل عمرو السولية أداء برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية لتجهيزه للفترة المقبلة.
 
كما يخضع أليو ديانج لبرنامج علاج طبيعي وتأهيلي، بعد تعرضه للإصابة في الركبة خلال مشاركته في مباراة وفاق سطيف، التي أقيمت بالجزائر.
 
وأجرى ديانج فحوصات طبية عقب عودته من الجزائر للاطمئنان على حالته، كما يخضع اللاعب لفحص طبي جديد عقب مباراة البنك الأهلي غدًا، للتعرف على نسبة تعافيه من الإصابة وفرص مشاركته في التدريبات الجماعية.
 
كما يغيب حمدي فتحي، بسبب شكوى اللاعب من آلام في الحوض ويخضع لبرنامج علاج طبيعي وتأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة، على أن يخضع لفحوصات طبية عقب مباراة البنك الأهلي للاطمئنان على حالته، والتعرف على نسبة شفائه وتعافيه من آلام الحوض التي اشتكى منها مؤخرًا.
وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وحسين الشحات وعلي لطفي وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا ومحمد خليفة نصير وزياد طارق.

أقرا ايضاً|
مفاجأة.. إيطاليا تتمسك بأمل المشاركة في مونديال قطر