هكذا احتفلت نورعمرو دياب بعيد ميلاد خطيبها

نور عمرو دياب وخطيبها
نور عمرو دياب وخطيبها

هنأت نور عمرو دياب، خطيبها بمناسبة عيد ميلاده.

ونور دياب نشرت صورة جديدة تجمعها بخطيبها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلقت قائلة: "عيد ميلاد سعيد لحب حياتي.  أنت ملاك حقيقي ، لديك قلب أنقى من أي شخص قابلته على الإطلاق،  أنت تستحق أفضل عيد ميلاد + الأفضل كل يوم  بحبك من كل قلبي بيبي". 

وفي سياق أخر بعد أقل من ستة أشهر، تستعد نور عمرو دياب للزواج من خطيبها كيران، بعدما أعلنا خطبتهما في أغسطس الماضي، ونشرت نور عبر حسابها على إنستجرام صورها مع خطيبها وأعلنت رسمياً خطبتها، ثم فاجأت أول أمس متابعيها باستعدادها للزفاف قريبا من خلال صور جديدة على انستجرام .

وتستعد نور عمرو دياب للزواج من حبيبها كيران وسبق أن أعلنا الثنائي خطبتهما في شهر أغسطس الماضي، ونشرت نور عبر حسابها على إنستجرام صورها مع خطيبها وأعلنت رسمياً خطبتها، ثم فاجئت أول أمس متابعيها باستعدادها للزفاف قريبا من خلال صور جديدة على انستجرام. 

 

نور عمرو دياب


وسبق أعلنت والدة نور «الفنانة شيرين رضا» عن أن أبنتها نور عمرو دياب تعاني من مستوى منخفض من مرضى التوحد، قائلة: "ابنتي مبتفهمش البني آدمين، ولو خرجنا وقعدنا على ترابيزة ممكن نضحك ونهزر ولكن هي متفهمش الحاجات دي لأنها هي جادة جدًّا"