وفد جامعة نوتينجهام البريطانية يزور جامعة المنصورة الجديدة لبحث سبل التعاون

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 استقبل الدكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنصورة الجديدة وعمداء الكليات ومديري البرامج، وفداً من جامعة نوتينجهام ترنت البريطانية. 

الوفد البريطاني برئاسة الدكتور ستيفن ويليامز، مديرالتعاون الدولي بالجامعة وعضوية الدكتورة كلير نيوستيد، المدير المساعد للتعاون الدولى في مجال التكنولوجيا والهندسة والدكتور  كريس كرابوت المدير المساعد للقانون وإدارة الأعمال والدكتور ياسر الشربيني المحاضر في مجال العلوم البيولوجية. 

تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون بين الجامعتين.

واستهل رئيس الجامعة اللقاء، بالترحيب بالوفد وقدم شرحاً وعرض تقديمي عن الجامعة ومجالات وبرامج الدراسة والتجهيزات الموجودة بالجامعة من قاعات تدريس ومعامل متخصصة وكذا الخدمات التى تقدمها الجامعة لطلابها.

وأعرب الدكتور معوض الخولي عن رغبته في التعاون مع جامعة نوتينجهام ترنت البريطانية بمنح درجات علمية مزدوجة بعدة مجالات مثل مجال الهندسة ومجال علوم الحاسب ومجال العلوم  ومجال الصيدلة ومجال إدارة الأعمال ومجال القانون.

وقام الوفد بصحبة عمداء الكليات ومديري البرامج بزيارة قاعات التدريس ومعامل الجامعة، وكذلك تفقد الوفد معرض مشاريع الطلبة في مختلف المجالات.

من جانبه أكد الدكتور ستيفن ويليامز، على حرص جامعة نوتينجهام ترنت البريطانية على التعاون مع جامعة المنصورة الجديدة في منح درجات علمية مزدوجة وقد أثنى على ما شاهده فى جامعة المنصورة الجديدة من حيث أنشطة الطلبة وإمكانات أعضاء هيئة التدريس وعلى تجهيزات الجامعة الحديثة.
 

اقرأ أيضا:  وزير التعليم العالي يتفقد جامعة المنصورة الجديدة.. ويؤكد: نموذج للجيل الرابع