كلوب: بدلاء ليفربول لعبوا بشجاعة وشغف.. وصراع اللقب غير محتمل

كلوب
كلوب


علق المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، على فوز الريدز على ساوثهامبتون بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانت ماري"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي.

وتمسك نادي ليفربول بآماله في صراع لقب الدوري الإنجليزي حتى الجولة الأخيرة، بعدما قلص فارق النقاط مع مانشستر سيتي متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ليصبح الفارق بينهما نقطة واحدة قبل نهاية المسابقة بجولة واحدة ليشتعل الصراع مرة أخرى.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة، وخلفه ليفربول في المركز الثاني بـ89 نقطة.

وقال كلوب، في تصريحات بعد نهاية المباراة: "تساءل البعض عن التشكيلة التي خضنا بها مباراة ساوثهامبتون. لقد اعتمدت مبدأ المداورة.. وقدم اللاعبون أداءً مميزًا. لقد كان البدلاء في مستوى الثقة إذ لعبوا بشجاعة وشغف". 

وأكد كلوب: "الطريقة التي لعبنا بها مع 9 تغييرات رائعة، لقد شاهدت أداء مثيرا دون إيقاع.. شعرنا جميعا بالغضب بعض الشيء بعد التأخر بهدف، قبل أن يسيطر علينا الهدوء".
 
وأضاف: "سجلنا هدفا رائعا، ولم نفقد تركيزنا في المباراة، لكننا فتحنا اللعب مرة أخرى. في الشوط الثاني واصلنا التقدم، مررنا بفترات لم نتحكم فيها بالكرة جيدًا ثم سجلنا هدفًا لنجعل النتيجة 2-1".
 
وتابع: "أداء لا يصدق مع 9 تغييرات، نجحت الخطة بسبب اللاعبين. إذا لم تنجح، لكانت مسؤوليتي".
 
وعن صراع اللقب مع مانشستر سيتي، قال كلوب: "ما يزال اللقب غير محتمل بالطبع لأن سيتي يلعب على أرضه ضد أستون فيلا، الذي يلعب يوم الخميس. سيكون الأمر صعبًا ضد بيرنلي، فهم يقاتلون من أجل البقاء، لكنها كرة القدم".
 
وأوضح "أعتقد أن الوقت الذي أصبح فيه السيتي بطلا (في 2019) كان بسبب 11 ملم. إذا أراد أحدنا أن نكون أبطالا، فعلينا أن نفوز أولا ويحتاج أستون فيلا للحصول على نقطة في ملعب السيتي، وهذا ممكن ويكفينا".