أثناء البث المباشر.. امرأة تشعل النيران فى مطبخها بالكامل أثناء الطهي

 امرأة تشعل النيران فى مطبخها
امرأة تشعل النيران فى مطبخها

تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لامرأة كادت أن تحرق مطبخها بالكامل بعد أن اشتغلت النيران في أحد الاطباق وهي تطهي أثناء ظهورها فى بث مباشر .

شعرت نجمة وسائل التواصل الاجتماعي ، التي تتخذ من ميامي بولاية فلوريدا مقراً لها ، بالرعب عندما اشتعلت النيران فجأة في المقلاة التي تستخدمها لطهي شريحة لحم.

غير متأكدة مما يجب فعله ، حاولت بشكل محموم نقل المقلاة إلى المغسلة ، لكن هذا فقط جعل النار تكبر.

وكانت "كيلى كارون" تطبخ شريحة لحم، ولكن أثناء تقديم الشرح لمتابعيها اشتعلت النيران فجأة فى مقلاة مليئة بالزيت.

وكانت كيلى تمر بفترة من الرعب بعد إشعال النيران بصورة مفاجأة فى المقلاة التى تستخدمها لطهى قطعة لحم بعد أن تم تسخين الزيت فيها، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وحاولت نقل المقلاة إلى الحوض، لكن هذا فقط جعل النار تكبر، لذا بدأت تستنجد بمتابعيها، وقالت: "لا أعرف ماذا أفعل يا رفاق.. يا رفاق، لا أعرف ماذا أفعل ساعدونى".

ويبدأ المقطع بإخراج كيلي قطعة اللحم من المقلاة ووضعها في طبق قريب.

لكنها تركت الوعاء المليء بالزيت الساخن على الموقد، ومع استمرار ارتفاع درجة الحرارة ، بدأ الدخان يملأ الغرفة بأكملها ، والتي حاولت إبعادها بيديها.

عندما اشتعلت النيران فجأة ، سرعان ما بدأت في الذعر، وقالت قبل أن تلتقط المقلاة وتضعها في حوضها: "لكن هذا زاد الأمر سوءًا ، لذا نقلته مرة أخرى إلى الموقد".

ثم انتهى الفيديو لذلك ليس من الواضح كيف تم حل الموقف.

لحسن الحظ ، قدمت كيلي تحديثًا لمتابعيها على الانستجرام الخاصة بها بعد ساعات ، وأكدت أنها بخير. ومع ذلك ، قالت إنها أحرقت يدها "قليلاً" من الحادث. 
اقرأ أيضا | مشروبات منعشة| أسهل طريقة لإعداد عصير الكرز بالليمون في المنزل