التموين تستعد لإطلاق خدمة تحديث رقم المحمول عبر دعم مصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

تستعد وزارة التموين والتجارة الداخلية، لإطلاق خدمة تحديث رقم التليفون المحمول الخاص باصحاب البطاقات التموينية، عبر الموقع الالكتروني دعم مصر،وذلك للتيسير على المواطنين، وسرعة وسهولة إتمام عمليات التحديث، والتي تأتي في إطار ضبط قواعد مستحقي الدعم، والتي تضم 23 مليون بطاقة تموينية، مسجل عليها 72 مليون مستفيد خبز ، و64 مليون مستفيد دعم سلع تموينية.

وكشفت مصادر بوزارة التموين، عن إتاحة خدمة تحديث رقم المحمول الخاص بصاحب البطاقة التموينية، عبر دعم مصر، قبل نهاية الأسبوع الجاري، وان الخدمة متاحة الآن من خلال مكاتب التموين ومراكز الخدمة المطورة، وذلك مجانا دون أي رسوم .

وتواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية، عمليات تحديث بيانات رقم المحمول الخاص. باصحاب البطاقات التموينية، عبر مكاتبها التموينية، ومراكز الخدمة المنتشرة على مستوى الجمهورية، وذلك لمن استلم رسالة تحذيرية مدونة أسفل بون صرف الخبز المدعم، تفيد بضرورة تحديث رقم المحمول الخاص بصاحب البطاقة،والا سيتم إيقاف البطاقة.

جدير بالذكر أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية أصدر يوم الأحد الموافق 15 من مايو الجاري، توجيهاً يقضى بمد فترة تسجيل ارقام التليفونات لمن ارسلت لهم رسالة على بون الصرف حتى 30-6-2022.

وأشار المصيلحى إلى أن هذا التوجيه

للتسهيل على المواطنين فى تقديم ارقام التليفونات إلى مكاتب التموين ومنع التكدس أمام مكاتب المواطنين، وأضاف إلى أن قرار تسجيل ارقام التليفونات على بطاقة الدعم يأتي لتسهيل التعامل مع المواطن فى الدعم المقدم له أضافه إلى تحديث قواعد بيانات مستفيدى الدعم الذين يصل عددهم للخبز فقط إلى 72 مليون مواطن.

وشدد وزير التموين والتجارة الداخلية على مديرى المديريات بضرورة التسهيل على المواطنين عند التوجه لمكاتب التموين لتسجيل أرقام التليفونات بسيستم الدعم مؤكدا أن الدكتور على المصيلحى يتابع الأمر لحظة بلحظة شخصيًا.

أقرأ ايضا التموين تصدر تعليمات جديدة لتحديث رقم المحمول لأصحاب البطاقات