حبس عاطل حاول إدخال مواد مخدرة وهاتف لشقيقه المحبوس بالقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت جهات التحقيق بالقليوبية، حبس عاطل، حاول إدخال كمية من المواد المخدرة وهاتف محمول، لشقيقه المحبوس بسجن قسم شرطة الخصوص، على ذمة أحد القضايا، وذلك خلال أعمال تفتيش أشخاص ومتعلقات الزائرين للمحبوسين المودعين بسجن القسم.

كانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط عاطل، حاول إدخال كمية من المواد المخدرة وهاتف محمول، لشقيقه المحبوس بسجن قسم شرطة الخصوص على ذمة أحد القضايا، وذلك خلال أعمال تفتيش أشخاص ومتعلقات الزائرين للمحبوسين المودعين بسجن القسم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الخصوص، يفيد تمكن ضباط المباحث بالقسم من ضبط عاطل حاول إدخال كمية من المواد المخدرة وهاتف محمول لشقيقه المحبوس بسجن القسم على ذمة أحد القضايا.

وبالمعاينة والفحص تبين تمكن ضباط مباحث القسم بقيادة المقدم محمد حجاج رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص، من ضبط "ز ف"، 40 سنة، عاطل، بحوزته عدد من الأقراص المخدرة، و30 جرام من مخدر الحشيش، وهاتف محمول، موضوعين داخل الزيارة الخاصة بشقيقه "ت ف"، السجين بسجن القسم على ذمة أحد القضايا "سرقة"، وبمواجهة المتهم اقر بحيازته لتلك المواد بقصد إدخالها لشقيقه السجين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا | سقوط 8 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية بالقليوبية