في ثالث أيام عيد الفطر.. سيولة مرورية وسط انتشار الخدمات بالجيزة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت الميادين والشوارع والمحاور الرئيسية، في محافظة الجيزة، في ثالث أيام عيد الفطر المبارك، حالة من السيولة المرورية، وانتظام حركة السيارات بكافة الطرق والمحاور، مع معدلات سير طبيعية، للسيارات الملاكى الخاصة، في وسط هدوء الحالة المرورية على الطرق، وسط تدعيم الطرق بالخدمات الأمنية والمرورية.

وشهد الطريق الدائرى وشارع البحر الأعظم وصولا لشارع النيل السياحى انتظام فى حركة سير السيارات.

وشهد كورنيش النيل في الاتجاهين انتظام فى حركة سير السيارات، ومنطقة الكيت كات والوراق، سيولة وانتظام بجميع الشوارع المؤدية إلى شارع أحمد عرابي  وكوبرى 15 مايو، وكوبرى أكتوبر، وسط انتشار رجال الإدارة العامة لمرور الجيزة على المداخل، لتسهيل حركة السيارات.

كما شهد شارع فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة انسيابا مروريا تاما، كما شهد محور 26 يوليو أمام القادم من مناطق أكتوبر وفي طريقه إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، سيولة مرورية  في حركة السيارات. 

وتواصل  الإدارة العامة لمرور الجيزة بقيادة اللواء محمد نصر لبنة مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة ، انتشار رجال المرور في شوارع الجيزة لتحقيق السيولة المرورية والأمن المروري حفاظًا على سلامة الجميع، حيث قامت الإدارة بحملات الكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر. 

ووضعت الإدارة عددا من الأكمنة على الطرق السريعة لضبط المخالفين ووضع أجهزة رادارات لضبط السرعات، كما دفعت الإدارة بسيارات القوات الأمنية بالاشتراك مع المديريات والدراجات البخارية، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية مثل حملات الحد من السرعات على الطرق وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث.

 ووجه مدير الإدارة بشن حملات رفع السيارات والدراجات المتروكة بمحيط الميادين والمنشآت المهمة. 

اقرأ أيضا | مصرع عنصر إجرامي في مواجهة  مع الشرطة بالصف بحوزته قنبلة ورشاش وحشيش