تعرف على محتويات فيلا الشناوي قبل بيعها بالمزاد.. تكييفات وغرفتين أطفال |صور

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أكد وليد عبد الهادي وكيل أعمال محمد الشناوي السابق، بأن محتويات فيلا الحارس تم حصرها في محضر رسمي وسيتم بيعها يوم 9 مايو المقبل. 

وشدد بأنه قد حصل على حكم بالحجز على مقتنيات الفيلا؛ وذلك بسبب أحقيته في الحصول على نسبته 10% من قيمة عقد انتقال الشناوي من الأهلي إلى بتروجيت، والتي تُقدر بمليون و600 ألف جنيه، فتعتبر هذه عمولته في الصفقة، بالإضافة إلى 50 ألف جنيه سيأخذها كشرط جزائي.

محتويات فيلا محمد الشناوي
قدرت محتويات فيلا محمد الشناوي بمبلغ قدره 1.691.017.3 جنيه، حيث يوجد في الفيلا العديد من المقتنيات الجيدة التي ستجعل الجميع يتهافت على شرائها، حيث أنها تحتوي على 2 جهاز تكييف بقيمة 30 ألف جنيه، و2 تكييف بقيمة 15 ألف جنيه، 1 شاشة سامسونج 65 بوصة بقيمة 10 آلاف جنيه، غرفة سفرة يقدر ثمنها بـ30 ألف جنيه، غرفة أطفال بقيمة 7 آلاف جنيه، غرفة أطفال كاملة أخرى بقيمة 8 آلاف جنيه، بالإضافة إلى محتويات أخرى متعددة ثمينة، والفيلا موجودة في منطقة التجمع الخامس.

أعلن وليد عبد الهادي الوكيل السابق للاعب محمد الشناوي حارس الأهلي موعد جلسة بيع محتويات فيلا محمد الشناوي حارس الأهلي. 

ونشرت جريدة المحكمة الرسمية موعد جلسة البيع يوم 9 مايو المقبل تنفيذا للحكم السابق. 

وأكد وليد عبد الهادي في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم أن المحكمة هي من حددت الموعد بعدما أنهى محمد الشناوي كل إجراءات التقاضي، وآخر درجات الاستشكال. 

وكان عبد الهادي أعلن رفض الاستشكال الذي قدمه محمد الشناوي لتستمر عملية تنفيذ حكم الحجز على فيلا الحارس لسداد مستحقات الوكيل والتي تبلغ مليون و600 الف جنيه عمولة انتقاله للنادي الأهلي .

وأكد وكيل محمد الشناوي أن الإشكال الذي تقدم به محامي الحارس كان معروفا نتيجته ولكنه كان في المماطلة وان اجراءات الحجز وبيع ممتلكات فيلا محمد الشناوي مستمرة وسيتم نشر إعلان رسمي، من أجل الكشف تفاصيل وموعد بيع مقتنيات فيلا محمد الشناوي.

وكان حصل الوكيل على حكم بالحجز على ممتلكات فيلا محمد الشناوي وتوجه الوكيل برفقة محضر لفيلا الحارس لتنفيذ الحكم قبل تقديم محامي الشناوي تقديم إشكال في الحكم.