فريدة الشوباشي: تجريح إبراهيم عيسي لجمال عبد الناصر لا يعجبني

فريدة الشوباشي
فريدة الشوباشي

تحدثت فريدة الشوباشي من خلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج سابع سما، عن بعض الشخصيات أبرزهم وحيد حامد وإبراهيم عيسي.

قالت فريدة الشوباشي عن وحيد حامد، إن له مواقف لن تنسى، وأشادت بوطنيته وشجاعته حين كان يكشف العوار الذي يوجد في أي مكان، وفي أثناء زيارته لهم في باريس قال لها إن الفترة المقبلة له، وكان لديه حق، وحزنت كثيرا عند وفاته.

وأضافت فريدة الشوباشي عن إبراهيم عيسي، أنه بعض الوقت يتحدث بشكل جيد، فلا تقبل كلامه، مثل ذلك حديثه عن الصناعة قائلا: وإيه يعني الصناعة بتدفع جنيه يجيلك جنيه، السياحة تدفع جنيه يجيلك عشرة، مؤكدةً أن هذا الكلام غير صحيح،والدليل أن السياحة حاليا ليست مثلما كانت من قبل، وإذا لم يكن لدينا صناعة لم تكن الدولة لتستمر، لافتة إلى جملة عبد الناصر: من لا يملك قوت يومه لا يملك حرية قراره.

واستكملت حديثها عن إبراهيم عيسي بأنها لا يعجبها طريقة تجريحه للرئيس جمال عبد الناصر.

وأردفت عن  الدكتور أحمد كريمة، بأنها تتفق معه بعض الوقت، ولا تتفق معه في أحيان كثيرة، فلا تتفق معه مثلا في  ضرب الزوج للزوجة، وغيرها من الأفكار.

وتحدثت عن رأيها قائلة: أنا رأيي أن ربنا خلق الإنسان، يعني خلق الست إنسان والرجل إنسان، والمرأة خرجت مع الرجل جنبا بجنب في 30 يونيو لحماية مصر، بعد أن كانت ملكه من آلاف السنين، فمينفعش أطبق أنظمه هي نفسها أنظمة بتتراجع حاليا.

أقرا ايضا          تأجيل تطبيق التشعيب لحين وصول المناهج الجديدة للثانوية العامة