«الاختيار 3» أحمد عز يسعي لإيقاع مجموعة مسلحة في سيناء

الاختيار 3
الاختيار 3

كشفت الحلقة 16 من مسلسل مسلسل «الاختيار 3» توثيق حالة الصراع التي عانت منها البلاد على مدار عام من حكم الجماعة الإرهابية، وصولًا إلى ثورة 30 يونيو 2013.

حيث نجح ضباط المخابرات العامة في إحباط مخطط تهريب شحنة أسلحة إلى سيناء وتسليمها إلى 6 عناصر أجنبية استعدادًا لتنفيذ عمليات إرهابية هناك.

وقال ضابط المخابرات العامة "مراون- أحمد عز" لأحد زملائه: “العيال دي جديدة وملهاش تاريخ في العمليات.. اتدربوا من سنتين في سوريا وليبيا ثم جاءوا إلى سيناء”.

وبدأ الضابط مراون، في استجواب أحد العناصر الإرهابية قائلًا: “يابني انت ممسوك بعربية مليانة سلاح يعني خلاص مستقبلك بقى ضلمة.. ساعدني عشان أحطلك نيون صغيرة في الضلمة اللي انت فيها دي”.

وتابع: “التدريب بتاع سوريا كان سلاح ولا متفجرات؟” وأخبره أن صديقه “علاء” أبلغ عنه انه المسؤول عن السلاح والتسليم.

ليرد الإرهابي:"كداب يا باشا.. أنا آخر واحد داخل معاهم.. وجلال هو اللي مظبط كل حاجة مع الناس وقالنا بس اننا هنسلم في سيناء".

مسلسل «الاختيار 3» دراما فريدة من نوعها تتناول فترة عصيبة عاشها المصريون في ظل زمن جماعة الإخوان الإرهابية تحت قيادة الرئيس محمد مرسي.

وتدور أحداثه حول البطولات الوطنية التي يقدمها رجال الجيش والشرطة وهذا من أجل الدفاع عن حماية الوطن والدفاع عنه حيث أن هذا المسلسل من أكثر الأعمال الفنية التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، والقنوات الناقلة له هي قنوات ON E و قنوات DMC وتكون إعادة الحلقات على شاشة ON دراما.

“الاختيار 3″، من بطولة أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال وأحمد عز.