والدة مشجع إيفرتون ترفض اعتذار رونالدو.. «ابني يعاني من صدمة قوية»

رونالدو
رونالدو

جددت السيدة سارة كيلي هجومها على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد بعد كسر هاتف ابنها عقب فوز إيفرتون على الشياطين الحمر 1-0، في الجولة الثانية والثلاثين بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وظهر رونالدو وهو غاضب للغاية عقب انتهاء المباراة وضرب هاتف المشجع بيده ليلقيه أرضًا.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن سارة كيلي والدة مشجع إيفرتون الذي تعرض للاعتداء من قبل نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، تزعم أن ابنها أصيب بصدمة قوية وقد لا يحضر مباراة أخرى بسبب هذه الحادثة.
وأكدت سارة كيلي أن الهاتف الذي كسره كريستيانو رونالدو يخص ابنها البالغ من العمر 14، وزعمت أن رونالدو اعتدى عليه وتسبب في كدمات واضحة في يده، وأوضحت: ‘‘كنا نجلس بجوار النفق المؤدي لغرفة الملابس، وكان ابني يصور جميع لاعبي مانشستر يونايتد أثناء خروجهم من الملعب، ثم أنزل هاتفه لرؤية ساق رونالدو وهي تنزف، لم يتحدث حتى".

وأضافت: "بعد ذلك، مرّ رونالدو بمزاج سيء، وحطم الهاتف من يد ابني واستمر في المشي كما تظهر الفيديوهات".

وأشارت سارة كيلي أن ابنها مصاب بمرض التوحد وصعوبة القراءة، وهو الأمر الذي جعله يعاني من "صدمة قوية" أفسدت تمامًا تجربته الأولى في المدرجات، مشيرة إلى أنه لم يستوعب ما كان يحدث حتى عاد إلى المنزل.

 



 

كان قد فاز فريق أيفرتون على نظيره مانشستر يونايتد بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على استاد جوديسون بارك ضمن الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وسجل هدف أيفرتون اللاعب أنتوني جوردون في الدقيقة 27.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد إيفرتون إلى 28 نقطة في المركز السابع عشر فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 51 نقطة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وكانت مباراة الفريقين في الدور الأول التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد" انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد في المباراة على النحو التالي:

حارس المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: أليكس تيليس، فيكتور ليندلوف، هاري ماجواير، وان بيساكا

خط الوسط: فريد، نيمينيا ماتيتش، برونو فيرنانديز، سانشو، راشفورد

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.