ملمحاً لاعتزاله الدولي..ميسي: أعتقد أننا لن نعود وأشكر الجمهور

ميسي
ميسي

أكد ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني، أنه سيعمل على إعادة النظر في العديد من الأمور بعد المشاركة في كأس العالم المقبلة في قطر 2022، دون الكشف عما إذا كان سيستمر رفقة منتخب "التانجو"، في تلميح لاعتزاله الدولي.

وقاد ميسي منتخب بلاده لتحقيق فوز جديد في تصفيات كأس العالم 2022، بعد تخطي فنزويلا (3-0).

قال ميسي في تصريحات للإعلام الأرجنتيني بعد مباراة فنزويلا: "أنا سعيد مع المنتخب منذ فترة.. فزنا بكوبا أمريكا ونملك فريقاً رائعاً.. كما أن كل الأمور تسير بطريقة طبيعية". 

وتابع حديثه: "أعتقد أننا لن نعود.. إنه الوداع"، في إشارة منه إلى أن الأرجنتين لن تلعب مرة أخرى على أرضها قبل خوض منافسات كأس العالم.

وأضاف ميسي في حديثه قائلاً: "أفكر فيما سيحدث الآن في الإكوادور، بعد نهاية كأس العام، سيكون عليّ إعادة النظر في كثير من الأشياء.. سواء سارت الأمور بشكل جيد أو لا.. أتمنى أن سير الأمور على ما يرام".

وأعرب ميسي عن امتنانه للجمهور الأرجنتيني قائلاً: "إنها ليست المرة الأولى التي أشعر فيها بدعم الجمهور.. لقد شعرت بذلك من قبل.. أنا ممتن لهم".

يأتي ذلك في الوقت الذي واصل المنتخب الأرجنتيني سلسلة نتائجه الإيجابية، بعدما حقق فوزاً جديداً في تصفيات كأس العالم على حساب فنزويلا (3-0)، في المباراة التي أقيمت على ملعب "لا بومبونيرا".


رفع منتخب الأرجنتين رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، خلف منتخب البرازيل متصدر الترتيب بـ 42 نقطة، بينما تجمد رصيد فنزويلا عند المركز العاشر والأخير برصيد 10 نقاط ليتأكد بذلك غيابه عن مونديال قطر. 

وضمن الأرجنتين التأهل للنهائيات في قطر، قبل خوض المباراة أمام متذيل ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، والوحيد ضمن عشرة منتخبات بالقارة، الذي لم يسبق له المشاركة أبداً في كأس العالم.

اقرأ أيضاً: الأرجنتين يقسو على فنزويلا بثلاثية في تصفيات المونديال