سكرتير عام البحر الأحمر: نسعي لحل مشكلة نقل ورش الغردقة للحرفيين

 سكرتير عام البحر الأحمر : نسعي لحل مشكلة نقل ورش الغردقة للحرفيين
سكرتير عام البحر الأحمر : نسعي لحل مشكلة نقل ورش الغردقة للحرفيين
Advertisements



أكد اللواء محمد بنداري السكرتير العام لمحافظة البحر الأحمر  أن المحافظة تبذل قصارى جهدها لحل  مشكلة نقل الورش من المناطق السكنية بمدينة الغردقة  إلى مدينة الحرفيين ، بالشكل الذي يرضي جميع الأطراف ، دون أي ضرر لأي طرف ، وبما يحقق الصالح العام .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد عصر اليوم الأحد بديوان عام المحافظة ، وذلك بحضور سيد قاسم وايلاريا حارص، أعضاء مجلس النواب، و اللواء ايهاب رأفت رئيس مدينة الغردقة ، و مسئول من البنك المصري لتنميه الصادرات ، والعديد من أصحاب الورش بالمدينة .


ومن جانبه استعرض السكرتير العام مع الحضور  المعوقات والصعوبات التي تواجه نقل الورش إلى منطقة الحرفيين وشكاوى المواطنين من الأسعار المرتفعة لتلك الورش.

وفي ذات السياق أفاد البنداري أن البنك المصري لتنمية الصادرات قدم العديد من التسهيلات لأصحاب الورش ، حيث يتم دفع الأقساط علي ١٥ سنة بدلاً من ١٠ سنوات بفائدة متناقصة ٥ % ، واعطاء سنة مهلة لعدم السداد ، كما قدم البنك عرضاً لتمويل شراء المعدات والآلات الخاصة بالورشة بفائدة 5 % ، مع تقديم تسهيلات أخري في حالة التعذر في السداد بشرط الإتفاق المسبق مع البنك .

و أكد السكرتير العام، على أن المحافظة بالتنسيق مع أعضاء مجلس نواب البحر الأحمر، استطاعت في تخفيض المبلغ الكلى بنسبة ١٠٪ تسهيلا على أصحاب الورش.

يذكر أن اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر أكد أن المحافظة تسعى إلى نقل جميع الورش بمختلف الشوارع السكنية بالغردقة إلى منطقة الحرفيين في أسرع وقت ممكن ، مما يساهم في تكوين مجتمع خدمي متكامل والقضاء علي الضوضاء والتلوث بالمدينة .
اقرا ايضا / رئيس مدينة القصير يشن حملة على الأسواق.. ويتفقد منافذ بيع السلع الغذائية

Advertisements