أنيسة حسونة: المرأة المصرية تعيش أزهى عصورها في ظل قيادة الرئيس السيسي

الكاتبة أنيسة حسونة عضو مجلس النواب السابق
الكاتبة أنيسة حسونة عضو مجلس النواب السابق

قالت الكاتبة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب السابق، إنها فوجئت بهذا التكريم في عشية يوم الحفل، متابعة: "تكريم السيدة الأولى لي كان بمثابة طبطبة من البلد تقديرا لمجهودي"، مشيرة إلى أن أن تكريم السيدة انتصار السيسي لها في احتفالية المرأة لحظة لا تنسى بالنسبة إليها.

وقالت حسونة خلال حوارها مع الإعلاميتين سهير جودة، ومفيدة شيحة، ببرنامج الستات، المذاع عبر فضائية النهار، مساء اليوم الخميس، إن المرأة المصرية تعيش حاليًا أزهى عصورها في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرة إلى أن الدولة المصرية اقرت العديد من التشريعات والقوانين التي تضع المرأة في مكانتها اللائقة كشريك أساسي في المجتمع.

وتابعت الكاتبة أنيسة حسونة: "أنا ابنة وزير العدل في عهد الرئيس جمال عبد الناصر وكان من المنادين باعتلاء المرأة لمنصة القضاء وتولي السيدات منصب قاضية، مضيفة: "ربنا أكرمني بالعيش في أسرة رسخت مبدأ احترام المرأة وتقدير دورها المجتمعي".

وأضافت الكاتبة أنيسة حسونة: "مرضي الأخير جعلني غير قادرة على الحركة ورغم ذلك كان خبر التكريم من السيدة الأولى رفع معنوياتي ودافعًا لي على تخطي المحنة التي أمر بها مؤخرًا".

وكرمت السيدة انتصار السيسي، أول أمس الثلاثاء، عدد من الشخصيات النسائية الملهمة، خلال فعاليات احتفالية "المرأة المصرية أيقونة النجاح"، وشاركت السيدة انتصار السيسي في صورة تذكارية بحضور الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومى للمرأة.

اقرأ أيضا | الفنانة ماجدة زكي تنهار بالبكاء خلال الندوة التثقيفية بحضور الرئيس السيسي