المخرج أمير شاكر: عين ابني كانت هتروح

أمير شاهين
أمير شاهين

كشف المخرج والفنان أمير شاكر عن إصابة نجله عمر في عينه من أحد الأشخاص نتيجة مشاجرة مع أحد الشباب الذي استل آلة حادة وضرب بها نجله على عينه وهرب.

ونشر شاكر على حسابه الخاص بفيسبوك منشوراً قال فيه: الحمدلله قدر الله ما شاء فعل عمر ابني كان عينه حتروح بس لطف ربنا علينا... ألف سلامة عليك يا عمورة 
والحكاية أن عمر وهو راجع من الجامعة علي المحور المركزي أمام مول العرب بـ6 أكتوبر تم مشادة بينه وبين احد الشباب المتهورين وهما ماشين في الحارة البطيئة بالعربيات نتيجة زحمة المحور الدائم ... ناتجة عنها ضرب عمر ابني بآلة حادة علي غفلة أثناء الكلام وفر الشاب هاربا بسيارته، مما تسببت في خياطة فوق الحاجب 3 غرز بس الحمدلله الناس اللي كانت واقفة خدت رقم العربية".

وتابع: «رحت عملت محضر بالتقرير الطبي  وبفضل الله وتعاون النقيب إسلام عكاشة معاون مباحث قسم ثاني الشيخ زايد والخلوق الرائد ابراهيم حسن رئيس مباحث قسم أول 6 أكتوبر جبنا بياناته وإن شاء الله يلبس قضية جنح محترمة عشان يفرح ببلطجته علي الناس الجبان، ويعرف إننا في دولة قانون ولازم كل واحد ياخد حقه بالقانون مش بالدراع والبلطجة...وان شاءالله يتاخد عليه حكم عشان يتعلم ومايتمادش في فتونته».

وأضاف: «من أمن العقوبة أساء الأدب»، جملة نطلقها دائماً على كل من يتجاوز حدود القانون والنظام، بمعنى عندما لا يكون التأديب رادع عند ارتكاب المخالفات، تحل الفوضى في المجتمع ويتصرف المخالف على هواه، وعلى مزاجه، فلا قانون يوقفه أو يحاسبه بل يتمادى أكثر وأكثر، ويفعل اللي في راسه من غير خوف أو اهتمام».