انتهاء تصوير مسلسل «Lord of the Rings» وميزانية مفتوحة لـ4 مواسم

 مشهد من مسلسل Lord of the Rings
مشهد من مسلسل Lord of the Rings

أكدت شركة أمازون الأمريكية لإنشاء وتطوير المسلسلات التليفزيونية انتهاء تصوير حلقات الموسم الأول من مسلسلها «سيد الخواتم Lord of the Rings - .

وحددت الشبكة يوم 2 سبتمبر القادم موعدا لعرض أولى حلقات العمل وقد صدمت الشبكة الجمهور بأن الحلقة الأولى والثانية ستكون أكبر حلقتين فى تاريخ الدراما التلفزيونية من حيث المدة حيث ستكون مدة كل حلقة ثلاث ساعات كاملة.

يذكر أن أمازون وقعت عقدا بقيمة 250 مليون دولار مع شركة المؤلف والناشر هاربر كولينز HarperCollins وأيضا نيو لاين سينما New Line Cinema وذلك بشكل مبدئى لإنتاج 4 مواسم من العمل وأصدرت بيانا قالت فيه إن الميزانية مازالت مفتوحة للمسلسل والتى من الممكن ان تتخطى حاجز المليار دولار ليصبح العمل الأغلى فى تاريخ التليفزيون.

وحتى كتابة هذه السطور لم يتم الإعلان عن النص النهائى للمسلسل الذى تتوقع الشركة أن يبقى طى الكتمان حتى عرض الحلقات الأولى، ولكن من المتوقع أن تدور أحداثه الرئيسية حول أراجون الشاب، حيث أن الأحداث الرئيسية سلسلة الأفلام المأخوذة عن نفس الرواية والتى تحمل نفس الاسم بدأت بعد أن بلغ أبطاله عمر 87 عاما، لذا وجد صنّاع المسلسل أن هناك فترة طويلة من الشباب يمكن الاستفادة منها، وسيضم المسلسل 5 قصص عن تولكين و مناجم موريا والهوبيت وموردون.

دراما أجنبية | قبل انتهاء الأول.. الترويج لموسم ثانٍ من «Euphoria»