الليلة حفل توزيع جوائز Joy Awards بموسم الرياض

محمد هنيدي وهاني شاكر
محمد هنيدي وهاني شاكر

يشهد موسم الرياض، اليوم الخميس، 27 يناير إقامة حفل لتكريم صناع الترفيه في العالم العربي سواء في مجال الفن أو الرياضة، تحت عنوان Joy Awards.

وروجت هيئة الترفيه السعودية للحفل بعنوان أضخم حفل، إذ سيحتفي بعدد من أهل الفن منهم محمد هنيدي وهاني شاكر وكاظم الساهر.

ومن المقرر أن يختار الجمهور خلال الحفل الفائزون بالجوائز والتي تنقسم إلى:

الممثل المفضل عن فئة المسلسلات، ويتنافس عليها معتصم النهار عن صالون زهرة، وقصي خولي عن لا حكم عليه، وخالد صقر عن اختطاف ويعقوب الفرحان عن رشاش.

الممثلة المفضلة عن فئة المسلسلات، ويتنافس عليها نادين نسيب نجيم عن صالون زهرة، وإلهام علي عن اختطاف، وشجون الهاجري عن ملاك رحمة، وهدى حسين عن الناجية الوحيدة.

الوجه الجديد عن فئة المسلسلات، ويتنافس عليها نور طاهر عن مدرسة الروابي للبنات، وأندريا طايع عن المسلسل نفسه، وإبراهيم الحجاج عن رشاش، وفايز بن جريس عن المسلسل نفسه.

أما الجائزة في مجال الرياضة فتحمل عنوان الرياضي المفضل أو الرياضية المفضلة، ويتنافس عليها محمد صلاح وعمر السومة وطارق حامدي وسالم الدوسري ودانية عقيل وفريال أشرف وريما الجفالي وياسمين الدباغ.

ومن المقرر أن ينطلق حفل جوائز صناع الترفيه الساعة الثامنة مساء ويبث مباشرة عبر قنوات ام بي سي، ويتضمن البرنامج عروض فنية وترفيهية، وكان وصل العديد من النجوم إلى السعودية من أجل المشاركة في الحفل ومنهم كاظم الساهر واصالة ونانسي عجرم وغيرهم من الفنانين.