سرادق عزاء كبير في مسقط رأسه.. أسرة فارس الكلمة تستعد لاستقبال المعزين | صور

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أقامت أسرة الكاتب الصحفى فارس الكلمة الراحل ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة دار أخبار اليوم ورئيس تحرير جريدة الأخبار السابق، سرادق عزاء كبير في مسقط رأسه بمدينة أبو صوير بجوار البنك الزراعى المصرى بطريق "أبو صوير- الإسماعيلية" الزراعى، بمدينة أبو صوير، محافظة الإسماعيلية، حيث تستقبل المعزين من أبناء الإسماعيلية والمحافظات المجاورة. 

ومن المقرر أن تقيم أسرته أيضًا عزاء آخر يوم الأحد المقبل، بعد صلاة المغرب في مسجد المشير بالقاهرة.

وأقامت أسرة الكاتب الصحفى الراحل ياسر رزق، سرادق عزاء كبير، بحضور الشيخ طه النعمانى، قارئ مسجد الإمام عمر بن العاص ونقيب قراء محافظة الفيوم وقارئ اتحاد الإذاعة والتلفزيون والشيخ محمود محمد صابر من مدينة منيا القمح، ويقدم العزاء، الشيخ عامر أبو سلامة.
ونعى اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بمزيد من الأسى والحزن الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم ورئيس تحرير الأخبار السابق، الذي توفي صباح أمس بعد رحلة عطاء طويلة قضاها في العمل الصحفي والإعلامي.

 

وقدم محافظ الإسماعيلية التعازي لأسرة الكاتب الصحفي ياسر رزق، متمنياً من الله أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه، مؤكدًا أن الكاتب الصحفي ياسر رزق صاحب بصمات واضحة في العمل الصحفي والإعلامي، وعلماً من أعلام الصحافة المصرية.  

ولد ياسر رزق في محافظة الإسماعيلية عام 1965، وتخرج في كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 1986، بدأ ياسر رزق عمله الصحفي في مؤسسة أخبار اليوم لمدة 30 عامًا، وذلك منذ أن كان طالبًا في السنة الأولى بكلية الإعلام التي تخرج فيها عام 1986، حيث تنقل بين أقسام متعددة لصحيفة «الأخبار»، قبل أن يعمل محررًا عسكريًا، ثم مندوبًا للصحيفة في رئاسة الجمهورية حتى 2005، وهو العام الذي شهد توليه، ولأول مرة، منصب رئيس تحرير مجلة الإذاعة والتليفزيون الحكومية أيضًا.

اقرأ أيضا:  فيديو وصور| وزراء وسياسيون وإعلاميون يودعون ياسر رزق