بث مباشر.. مباراة الأهلي وسموحة بكأس الرابطة

الأهلي وسموحة
الأهلي وسموحة

تقدم بوابة أخبار اليوم بث مباشر لمباراة الأهلي وسموحة في كأس الرابطة، حيث يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة قوية اليوم أمام فريق سموحة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، في المباراة المقرر إقامتها  الساعة الخامسة مساء على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي قائمة الفريق التي تخوض مباراة سموحة وضمت كلا من: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ومحمود وحيد ومحمد أشرف ومحمد خليفة نصير، ومحمد مغربي وياسر إبراهيم ومحمد هاني وكريم فؤاد، وطاهر محمد طاهر ورامي ربيعة وأحمد أشرف، ومحمد فخري ومحمد مجدي أفشة ولويس ميكيسوني، وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات ووليد سليمان، وزياد طارق وأحمد سيد غريب، ومحمد ياسر وبيرسي تاو.

وكان الأهلي قد اختتم استعداده لمباراة سموحة أمس وخاض مرانه الختامي على ملعب التتش بالجزيرة.

و أدى لاعبو الأهلي تدريبات بدنية قوية تحت قيادة كابيللو رانجواجا، مدرب الأحمال، قبل أن يقوم بيتسو موسيماني بإجراء تقسيمة قوية بالكرة بين اللاعبين.

 وخاض ثلاثي حراس مرمى الأهلي« علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء »، تدريبات متنوعة ومكثفة تحت قيادة يانكون ميشيل مدرب الحراس؛ بهدف التعامل مع مختلف المواقف خلال المباريات في إطار تجهيز الجميع بالشكل المناسب للمنافسات المقبلة.

ويخوض الأهلي تدريباته في ظل إجراءات احترازية مشددة، وأكد الدكتور أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق على التطبيق الصارم للإجراءات الاحترازية وعمليات التعقيم المستمرة، إلى جانب المسحات التي يخضع لها الجهاز الفني والطبي واللاعبون وكافة منظومة الكرة بالنادي؛ من أجل الحفاظ على الجميع قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.

ويلعب الأهلي في كأس رابطة الأندية المحترفة ضمن المجموعة الثانية التي تضم أندية المقاولون العرب والجونة وسموحة والإسماعيلي والبنك الأهلي.

وخاض الأهلي ثلاث مباريات في البطولة حتى الآن بفريق معظمة من الشباب، حيث تعادل مع الجونة بدون أهداف في الجولة الأولى، ومع الاسماعيلي بهدف لكل فريق في الجولة الثانية، قبل أن يتعادل بنفس النتيجة مع المقاولون في الجولة الثالثة.