«مديرية أمن الشرقية» تحتفل بعيد الشرطة مع أطفال مستشفيات جامعة الزقازيق

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قام وفد من مديرية أمن الشرقية، بزيارة لمستشفى الأطفال بجامعة الزقازيق وتوزيع الهدايا عليهم، ورافقهم خلال الزيارة الدكتور عبد السلام عيد عميد كلية الطب البشري ورئيس مجلس إدارة المستشفيات والدكتور وليد ندا المدير التنفيذي للمستشفيات والدكتور أسامه الصافى رئيس قسم الأطفال والدكتورة وسام مختار مدير المستشفى والدكتور تامر حسان مدير وحدة الأورام وأمراض الدم.

 

 

 

ومن جانبه، أشاد الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق بدور الشرطة المصرية البطولى والدور الاجتماعى البارز فى رفع المعنويات للأطفال المرضى، متقدماً بخالص التهنئة بمناسبة احتفالات عيد الشرطة، ومثمناً لمجهودات رجال الشرطة المصرية وموجهاً لهم التحية والتقدير ولشهداء الشرطة الأبرار.

 


وأشار رئيس الجامعة، إلى إن عيد الشرطة ذكرى ملهمة لكل الشعب المصري، تدعوه للعمل والكفاح من أجل رفعة الوطن والحفاظ على مقدراته، مشيراً أيضاً إلى أن مصر قدمت شهداءاً أبراراً من الشرطة والقوات المسلحة ومن الجيش الابيض والأطقم الطبية، داعين الله عز وجل أن يتغمد كافة شهدائنا الأبطال الذين رووا بدمائهم الطاهرة تراب الوطن بموفور رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يحفظ مصرنا الغالية وقيادتها وأهلها بحفظه الجميل، وأن يُنعم دائمًا على وطننا بالأمن والأمان والاستقرار.

 

وفي نفس السياق، احتفالاً بالذكرى الـ 70 لأعياد الشرطة، قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية يرافقه اللواء محمد والي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية بوضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمقر إدارة قوات الأمن بمدينة الزقازيق، في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية وعددٍ من القيادات الشرطية والعسكرية.

ومن جانبه، أكد محافظ الشرقية، أن رجال الشرطة يضربون أروع الأمثلة في حفظ الأمن والاستقرار والسلام الاجتماعي والحفاظ على مقدرات الشعب المصري ومؤسساته ويبذلون الغالي والنفيس من أجل الدفاع عن الوطن ورفع رايته.


أوضح المحافظ، أن احتفالنا اليوم يأتي تخليداً لذكرى موقعة الإسماعيلية عام 1952 والوقفة الوطنية الشجاعة لرجال الشرطة وتصديهم بكل شجاعة لقوات الاحتلال البريطاني دفاعاً عن العزة والكرامة الوطنية.

كما أشاد المحافظ، بملحمة البطولات الوطنية التي يقدمها رجال الشرطة المدنية جنباً إلى جنب مع رجال الجيش المصري العظيم ضد قوى الشر والتصدي للعناصر الإرهابية والخارجين عن القانون وتوفير المناخ الآمن للمضي قدما نحو إنجاز المشروعات وبناء الجمهورية الجديدة.
و أرسل محافظ الشرقية تحية تقدير لرجال الشرطة البواسل في عيدهم السبعين، مؤكداً أنهم أيقونة التضحية والفداء من أجل الآخرين والدروع الواقية لحماية الجبهة الداخلية والدفاع عن الوطن وإعلاء قيمته. 

 وفى نفس السياق، أهدى محافظ الشرقية شعار المحافظة لمدير أمن الشرقية تقديراً لأدائه المتميز في الإرتقاء بالمنظومة الأمنية داخل المحافظة ، كما حرص مدير الأمن على تقديم درع المديرية لمحافظ الشرقية تقديراً لمجهوداته الملموسة في الإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين من أبناء المحافظة.

 

اقرأ أيضا|محافظ الشرقية يُشيد بجهود العاملين بمنظومة المتغيرات المكانية