انطلاق مباراة المصري وفيوتشر في كأس الرابطة

المصري
المصري

انطلقت منذ قليل مباراة المصري وفيوتشر في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة.

ودخل المصري بتشكيل مكون من :  أحمد مسعود في حراسة المرمى ، واحمد شديد واحمد علاء واسلام صلاح و حسن علي في خط الدفاع ، وعمرو موسي وحجاج عويس وايزي ايميكا في خط الوسط ، ومحمد جريندو ومحمد عنتر تحت رأس الحربة عمرو مرعي.
بينما يضم تشكيل فيوتشر : محمود حمدي ، في حراسة المرمى ، فارس طارق – محمود مرعي- سعد سمير – جزويف جوناثان في خط الدفاع ، و محمد رضا – غنام محمد – ناصر ماهر – أحمد رفعت في خط الوسط ، و أيمن الصفاقسي – أحمد عاطف في خط الهجوم..
ويدخل الفريقين المباراة من أجل تحقيق الفوز ، حيث يرغب فريق فيوتشر لمواصلة انتصاراته ، بينما يأمل الفريق البورسعيدي في استمرار صحوته للحفاظ على حظوظه للتأهل الي الدور قبل النهائي من البطولة. 
و يتصدر فيوتشر صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط بعد الفوز في الجولات الثلاثة الماضية ، في حين يحتل المصري المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط جمعها من التعادل مع الاتحاد السكندري بعد أن أنهزم أمام مصر المقاصة بثلاث أهداف دون رد ، قبل الفوز علي بيراميدز.
ويدير المباراة طاقم مكون من محمد الحنفي حكمًا للساحة ومعه كل من سمير جمال وهاني عبد الفتاح كمساعدين ، بالإضافة إلى صبحي العمراوي حكمًا رابعًا ، فيما يتولى وائل فرحان مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله محمود ناصف.
وتضم المجموعة الأولى أندية فيوتشر ، ايسترن كومباني ، مصر المقاصة ، الاتحاد السكندري ، بيراميدز.
وتقام بطولة كأس الرابطة، بمشاركة 18 فريقا تمثل أندية الدوري المصري الممتاز.
و كشفت رابطة الأندية المحترفة عن جوائز البطولة حيث يحصل صاحب المركز الأول ببطولة كأس الرابطة علي مليون ونصف المليون جنيه ، و المركز الثاني علي مليون جنيه والمركز الثالث علي 500 ألف جنيه ، بجانب حصول كل نادي يشارك في البطولة علي 100 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا: علي ماهر يعلن تشكيل فيوتشر للقاء المصري بكأس الرابطة