تأجيل 8 مباريات بالقسم الثاني بسبب سوء الأحوال الجوية

الاتحاد المصري لكرة القدم
الاتحاد المصري لكرة القدم

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم اقامة مباريات الأسبوع السادس عشر للمجموعة الثالثة في القسم الثاني يوم الأحد الموافق 30 يناير الجاري بدلًا من إقامتها غدًا الخميس 27 يناير وذلك لسوء الأحوال الجوية.

من ناحية أخرى قال محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، إن للحديث عن مباراة السنغال سيكون بعد بطولة كأس أمم إفريقيا.

وأوضح أبو الوفا، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب"، المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر" الفضائية، أن ملف مباراة المنتخب الأول أمام السنغال في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم، لم يفتح بعد، مشيرًا إلى أن كامل التركيز على منافسات بطولة أمم إفريقيا.

وأضاف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة،: "مجلس الإدارة لم يفتح هذا الملف مع كيروش، ولم تعرض علينا طلبات المدير الفني أو من وائل جمعة بشأن هذا اللقاء".

وأضاف محمد أبو الوفا،: "طوال اليوم نتواصل مع المنتخب في الكاميرون، ولا يوجد أي حديث حاليًا عن مباراة السنغال".

وواصل: "تركيزنا حاليًا على كأس أمم إفريقيا، منتخب مصر استطاع عبور دور المجموعات رغم ضعف الأداء، وقادرون على تخطي دور ثمن النهائي، والهدف الأكبر الصعود لكأس العالم في قطر 2022".

وشدد محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: "مجلس إدارة اتحاد الكرة والشعب داعمين لمنتخب مصر، وكل مستحقاتهم ستُصرف لهم في حالة الفوز".

وفي سياق متصل، تحدث أبو الوفا، عن موقف الجبلاية من استمرار البرتغالي كيروش، كمدرب للفراعنة عقب بطولة كأس الأمم، قائلا: "هذا الأداء ليس المنتظر من المنتخب، ونأمل أن يتطور خلال الأدوار القادمة، وأرى أن الحديث عن الشرط الجزائي لعقد كيروش في هذه المرحلة المهمة محبط ولا أفضل الحديث عنه".

وبسؤاله عن مصير بطولة كأس مصر الموسم الماضي، أوضح: "لا أعتقد أن بطولة كأس مصر ستستكمل، إلا فقط لو كان لمجلس الإدارة رأيًا آخر".