ليفربول يعلق على إصابة ماني المروعة أمام كاب فيردي

ماني
ماني


علق نادي ليفربول الإنجليزي على إصابة نجمه السنغالي ساديو ماني خلال مباراة منتخب بلاده أمام  كاب فيردي، التي فاز بها أسود التيرانجا بهدف دون رد ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

وقال ليفربول عبر حسابه على «تويتر»: «سجل ماني الهدف الأول أمام منتخب الرأس الأخضر بطريقة رائعة ثم خرج مصابًا، نتمنى له الشفاء العاجل».


وكشفت تقارير صحيفة، عن نقل السنغالي ساديو ماني إلى أحد المستشفيات في الكاميرون، بعد تعرضه لحالة فقد للوعي خلال مباراة منتخب بلاده ضد كاب فيردي، التي فاز بها أسود التيرانجا بهدف دون رد ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

وذكر مراسل شبكة «بي إن سبورتس»، أنه تم نقل ساديو ماني إلى المستشفى مباشرة فور خروجه من ملعب اللقاء، بعدما تأكد الجهاز الطبي لمنتخب أسود التيرانجا أنه فاقد الوعي والإدراك.

وأشار إلى أن حالة ساديو ماني مستقرة ولا تدعو للقلق، والإجراء جاء تحسبًا لأي طاريء قد يحدث، في انتظار التشخيص النهائي الذي سيصدر من المنتخب السنغالي.

وتعرض ماني لإصابة قوية في الرأس بعد تصادم مع الحارس دياس جوزيمار في الدقيقة 55، إلا انه عاد إلى الملعب لعدة دقائق بعدها ونجح في تسجيل هدف أسود التيرانجا في الدقيقة 63.

وعقب تسجيل الهدف، سقط ماني على أرضية الملعب متأثرا بإصابته في الرأس ولم يتمكن من استكمال اللقاء، وقام المدرب أليو سيسيه بتبديل مهاجم ليفربول ليحل بدلا منه اللاعب بامبا ديانج، لينتقل بعدها إلى المستشفى لإجراء المزيد من الفحوصات الطبية.