هؤلاء من صرفوا مرتبات اليوم الثاني من العاملين بالدولة لشهر يناير 2022

صرف مرتبات العاملين بالدولة
صرف مرتبات العاملين بالدولة

واصلت وزارة المالية، صرف مرتبات العاملين بالدولة لليوم الثاني على التوالي، من الذين يتقاضون رواتبهم عن طريق كروت البنوك والتحويلات المصرفية.


وينتظر العاملون بالدولة، الحصول على رواتبهم كل شهر لتلبية احتياجات أسرهم، واعتمد محمد معيط، وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر يناير ٢٠٢٢ لحوالي 6 ملايين موظف وعامل في الدولة.


وقال طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بـ «وزارة المالية»، إنه تم وضع مواعيد صرف محددة المرتبات لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، مع مراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.


تُصرف مرتبات العاملين بالدولة ليوم الثلاثاء ٢٥يناير ٢٠٢٢، في وزارات التعليم العالي والتنمية المحلية، والعدل، والكهرباء، والتخطيط، والاستثمار، والتعاون الدولي.


أما الهيئات التي ستصرف مرتبات الموظفين في اليوم الثاني فهي النيابة العامة، وهيئة النيابة الإدارية، وهيئة قضايا الدولة، ومجلس الدولة، وهيئة الرقابة الإدارية، والهيئة العامة للرقابة المالية، والمحكمة الدستورية العليا، ودار الإفتاء المصرية، واللجنة العليا للانتخابات، ومعهد الخدمات المالية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.


وأهابت الوزارة العاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلى، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، مشيرة إلى أنه لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية ، للحد من انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضا مصر تستهدف استثمارات بـ 7 مليارات دولار بالنفط والغاز