اكتشاف منزل على شكل «حذاء حجري» داخل الغابات تسكنه عجوز| صور     

منزل على شكل حذاء حجري
منزل على شكل حذاء حجري

تمكن مستكشفون في بريطانيا، من العثور على منزل على شكل صندوق مخبأ في أعماق بعض الأخشاب، على شكل حذاء، يبدو أن العقار الصغير المغطى بالطحالب زعموا أنه كان يسكنه امرأة في الخمسينيات من القرن الماضي، حيث بدأت أوراق الشجر والكروم في تغطية الجدران.

وظهر المنزل الحجري الذي تم اكتشافه وسط الغابات، وهو يبدو على هيئة حذاء محفوظًا بينما يبدو سقفه الخشبي على هيئة منزل، وذلك وفقا لما ذكره موقع «ديلي ستار» البريطاني.

وعند النظر من خلال النافذة، تمكن المستكشفون من رؤية انهيار بعض الهيكل، ما يجعله مكانًا غير آمن للعب أو حتى العيش، كما زعمت إحدى الصفحات بمنصة «فيس بوك»، التي ادعت أن المكان المهجور عاشت داخله امرأة فقط وذلك في الخمسينيات من القرن الماضي. 

اقرأ أيضا| حصان مصري يخطف أنظار العالم بسباق مع قطار | فيديو

 

وقال المستكشفون إنه تم استغراق وقت طويل بعد السير بالغابة محاولة للعثور على الحذاء، وأخيرًا رأيناه في أسفل منحدر.. وفي النهاية قمنا بإنزاله مرة واحدة تقريبًا، على ما يبدو كانت امرأة تعيش في الحذاء.

 

 

 

 

 

 

 

 

واستكمل المستكشفون، تفاصيل رحلتهم قائلين: «على الرغم من عدم وجود أي شيء يذكر بتفاصيل الحياة هنا سوى ما تم تداوله على الإنترنت، لكن على ما يبدو أن الأطفال اعتادوا اللعب على الحذاء في السبعينيات والثمانينيات أيضًا، وهذا بالتأكيد شيء مختلف والتفاصيل التي ساهمت في صنعه».

ونالت قصة المرأة التي تعيش داخل المنزل الغامض الأشبه بالحذاء إعجاب بعض رواد السوشيال ميديا حتى أنهم ربطوها بأحد حواديت الطفولة الشهيرة في المملكة المتحدة والتي عرفت بقصيدة المرأة العجوز والتي كتبها مازر جوز. 

ومع ذلك ، يدعي آخرون أن المنزل كان في الواقع جزءًا من مدينة ملاهي ولم يكن بها سكان من قبل.