وصلة رقص جديدة لـ سمية الخشاب | فيديو

سمية الخشاب
سمية الخشاب

وجهت الفنانة سمية الخشاب، نصيحة لأي شخص يمر بظروف نفسية غير مستقرة.

ونشرت سمية الخشاب، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مقطع فيديو لها وهي ترقص على أنغام أغنية "حبيبي يلا تعالى لي" لـ إيلين خلف.

وعلق سمية الخشاب، على الفيديو كاتبة: "لما تتخنقوا من أي حاجة اعملوا كده"، وإنهالت عليها التعليقات من محبيها ومتابعيها متمنين لها حياة سعيدة.

يذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب كان مسلسل "موسى" في رمضان 2021 مع محمد رمضان ورياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة.

ومن ناحية أخرى علقت الفنانة سمية الخشاب، على الهجوم التي تعرضت له الفنانة منى زكي بعد مشاركتها في فيلم "أصحاب ولا أعز".

وكتبت سمية، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الفن هو مراية المجتمع، بيعكس المجتمع بكل عناصره وفئاته، الفن بيسلط الضوء على القضايا الموجودة، اللي إحنا عاملين نفسنا مش شايفينها وبنتجاهلها، تقبل الغير من أهم عوامل التقدم في أي مجتمع.. مش المفروض ندفن راسنا في الرمل زي النعام عشان إحنا المفروض بنتقدم مش بنتأخر".

وتابعت: "المشكلة إنه على نتفليكس.. كل الأفلام الأجنبية كده وبتبقى على قلبكم زي العسل وبتتفرجوا عليها وبتدفعوا اشتراك كمان ومحدش بيتكلم.. بيتهيألي كفاية إزدواجية".

وأضافت: "موجة الهجوم والكراهية اللي شايفاها فكرتني بموجة الهجوم على (حين ميسرة) والانتقادات اللاذعة وقتها، بس المفروض مع الوقت يبقى في إدراك ووعي وتقبل للآخر أكتر والـ judgements تقل، بس اتضح أنه العكس".