نجم وسط الزمالك يرفض عرضاً للانتقال إلى بيراميدز

حامد
حامد

رفض طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرضا من نادي بيراميدز للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد اللاعب مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية دون الرجوع لناديه.

وتلقى حامد اتصالات من مسؤولي بيراميدز للتفاوض معه ولكنه أكد أنه لن يرحل عن الزمالك وسيجدد تعاقده مع النادي في الفترة المقبلة.

وفي سياق آخر نفى مجلس الزمالك وجود أي مفاوضات رسمية من قبل نادي اتحاد جدة السعودي لضم طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد الأنباء التي ربطت انتقال لاعب وسط الأبيض بالنادي السعودي بسبب إصابة كريم الأحمدي لاعب اتحاد جدة.

ويتمسك مسؤولو القلعة البيضاء بالتجديد لطارق حامد في الفترة الحالية، وسيتم حسم ملف تجديد عقد اللاعب بعد سداد مستحقات اللاعب المتأخرة لدى القلعة البيضاء.

ويغيب طارق حامد عن الفريق الأبيض في الفترة الحالية بسبب الإصابة التي يعاني منها بكدمة في الركبة .

وفي سياق آخر قام مسؤولو نادي الزمالك بصرف دفعة من مستحقات المغربي محمد أوناجم جناح الفريق في الساعات القليلة الماضية، بعدما طلب اللاعب من إدارة القلعة البيضاء صرف مستحقاته المتأخرة.

وكان الزمالك سبق وقام بإيداع 12 مليون جنيه في حساب المغربي أشرف بن شرقي خلال الأيام القليلة الماضية بعدما سبق وأرسل اللاعب انذارا للزمالك للمطالبه بمستحقاته المتأخرة لدى النادي.

اقرأ أيضاً: هشام يكن: ما فعله رئيس الزمالك معي إهانة