اشتباك فى الزمالك !| كارتيرون وأوباما غاضبان.. وتصريحات انتخابية مثيرة

المستشار مرتضى منصور
المستشار مرتضى منصور

كشفت الساعات الماضية عن وجود اشتباك فى الملفات المطروحة بالزمالك كرويا وفنيا وانتخابيا .. على الصعيد الكروى هناك حالة غضب عقب توقيع غرامة ٢٥٠ ألف جنيه على كل لاعب بعد الهزيمة الثقيلة من غزل المحلة بثلاثية مذلة فى كأس الرابطة ، وتحفظ أكثر من لاعب على هذا القرار وهناك استياء من جانب عبد الله جمعة وأشرف روقا بعد علمهما بأمر عرضهما للبيع ، وكذلك توترت علاقة أوباما بالزمالك وقد  قللت جلسة أمير مرتضي المشرف على الكرة مع اللاعب حدة التوتر إلى حد ما ، وعلى الصعيد الفنى خرجت أنباء تفيد رفض كارتيرون المدير الفنى للفريق عقوبة تغريمه نصف راتبه الشهرى معللا ذلك بأن البطولة مستحدثة وودية وغير مدرجة ضمن بنود تعاقده مع النادى ، كما حذر كارتيرون من رحيل بن شرقي  لعدم توفر بديله، مع رحيل مصطفي فتحي رسميا للتعاون السعودي وعدم جاهزية  سيسيه  بنسبة 100%.

وعلى الصعيد الانتخابي يوجد اشتباك فى التصريحات المثيرة للمرشحين، فقد شدد المستشار مرتضي منصور رئيس النادى والمرشح لذات المنصب على منع دخول أفراد قائمة اللواء احمد سليمان  بعدما أشاعت زيارة القائمة الجدل فى النادى وكسرت القواعد المعمول بها والتى تمنع الدعاية الانتخابية ، ورد سليمان بالرفض عبر مقطع فيديو نشره على صفحته الشخصية وصارت الأجواء تشير إلى صدام وشيك..

إقرأ أيضاً | الزمالك يسعى لتعزيز الاستقرار وفتحى يضع نفسه تحت تصرف النادى

فيما أطلق عمر هريدى المرشح لمنصب الرئاسة تصريحات تحمل الثقة فى الفوز والاعتزاز بقائمته « المستقبل» ، وعاتب هريدى فى تصريحاته أحمد سليمان بعدما غير الأخير موقفه من الترشح للجبلاية إلى خوض سباق الزمالك .. هذا وتجرى انتخابات الزمالك ١١ فبراير المقبل لاختيار مجلس إدارة جديد على اللائحة الاسترشادية.