مفاجآت في وفاة قارئ القرآن وأسرته.. وترقب لتقرير الطبيب الشرعي

صورة موضوعية
صورة موضوعية

مازال المشهد محاط بكثير من الغموض والتضارب في مركز شبراخيت بمحافظة البحيرة بعد الوفاة المفاجئة لقارئ القران وأسرته في مشهد يكاد يكون مأساويا، الأمر الذي أصاب الأهالي بحالة من الصدمة والذهول بسبب بشاعة الواقعة.

وفي الوقت الذي اعلن فيه ان سبب الوفاة هو الاختناق نتيجة تسرب الغاز واستنشاق غاز أول اكسيد الكربون السام ظهرت أنباء أخرى تلمح إلى ان سبب الوفاة هو تسمم غذائي مما أثار كثير من اللغط، وما زال الأهالي ينتظرون القرار النهائي من الطبيب الشرعي الذي سيحدد السبب النهائي للوفاة لاستلام جثث المتوفين الثلاثة ودفنهم.

يذكر ان قرية لقانة التابعة لمركز شبراخيت بمحافظة البحيرة قد شهدت اليوم حادثا مأساويا، حيث عثر أهالي القرية على الشيخ سيد أحمد عيسى قارئ القرآن الشهير وزوجتة ونجله طبيب الأطفال بمستشفى شبراخيت، جثث هامدة، بينما عثر على 9 من أفراد الأسرة فى حالة إعياء كامل وتم نقلهم لمستشفى السموم بالإسكندرية.

تلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة بلاغا من شرطة النجدة بالواقعة , وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة شبراخيت ومديرية الأمن لمكان البلاغ، وتبين من المعاينة الأولية العثور على جثامين فضيلة الشيخ سيد أحمد عيسى  56 سنة وزوجتة فردوس محمد زايد، ونجله الدكتور محمد سيد أحمد عيسى 38 سنة طبيب اطفال بمستشفى شبراخيت المركزى ، تم التحفظ على الجثامين  وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما تم نقل المصابين الـ 9  مستشفى إيتاى البارود وجارى نقلهم لمستشفى السموم بالإسكندرية لإستكمال العلاج وتبين أنهم أحفاد المجنى عليه الأول وأمهاتهم ، وأشارت التحريات الأولية أن سبب الوفاة تسمم غذائي وتناول المجنى عليهم والمصابين وجبة طعام فاسدة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة شبراخيت ومديرية الأمن لمكان البلاغ ، وتبين من المعاينة الأولية العثور على جثامين فضيلة الشيخ سيد أحمد عيسى 56 سنة وزوجتة فردوس محمد زايد، ونجله الدكتور محمد سيد أحمد عيسى 38 سنة طبيب اطفال بمستشفى شبراخيت المركزى .. تم التحفظ على الجثامين  داخل المنزل وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما تم نقل المصابين لمستشفى إيتاى البارود وجارى نقلهم لمستشفى السموم بالإسكندرية لإستكمال العلاج وتبين أنهم أحفاد المجنى عليه الأول، وهم عمر محمد عيسى 7سنوات وسلمى محمد عيسى 7سنوات و أحمد محمد عيسى4 سنوات و فريدة محمد السيد عيسى ومنار وائل عيسى12عام.

وأشارت التحريات الأولية أن سبب الوفاة تسمم غذائي وتناول المجنى عليهم والمصابين وجبة طعام فاسدة.