الزمالك يحدد أول الراحلين عن الفريق بنهاية الموسم 

روقا
روقا


اتفق مسؤولو نادي الزمالك مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على عدم تجديد عقد محمد أشرف روقا لاعب وسط لفريق الأبيض والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

ولم ينجح اللاعب في إقناع مسؤولي النادي والجهاز الفني بقدراته رغم مشاركته في كل مباريات كأس الرابطة المقامة خلال الفترة الحالية بالرغم من حصوله على أكثر من فرصة مع الأبيض.

جدير بالذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وجه انتقادات للاعبي الفريق الذين خاضوا مباريات كأس الرابطة بسبب مستواهم.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

وفي سياق آخر قام مسؤولو نادي الزمالك بصرف دفعة من مستحقات المغربي محمد أوناجم جناح الفريق في الساعات القليلة الماضية، بعدما طلب اللاعب من إدارة القلعة البيضاء صرف مستحقاته المتأخرة.

وكان الزمالك سبق وقام بإيداع 12 مليون جنيه في حساب المغربي أشرف بن شرقي خلال الأيام القليلة الماضية بعدما سبق وأرسل اللاعب انذارا للزمالك للمطالبه بمستحقاته المتأخرة لدى النادي.

وتلقى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، دعوة رسمية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " الكاف " برئاسة الجنوب أفريقي
باتريس موتسيبي لحضور المباراة النهائية لبطولة أمم أفريقيا في نسختها الـ٣٣ المقامة حاليا بالكاميرون والمقرر لها في السادس من فبراير المقبل.

جدير بالذكر أن منتخب مصر سيلتقي مع كوت ديفوار يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

اقرأ أيضاً: القضاء الإداري يرفض دعوى مد مهلة انتخابات نادي الزمالك