رجل يوثق لحظات تجميد الطعام فور وضعه خارج المنزل بكندا .. فيديو

 تجميد الطعام فور وضعه خارج المنزل بكندا
تجميد الطعام فور وضعه خارج المنزل بكندا

تختلف درجات حرارة كل فصل شتاء عن الأخر ، فهناك فصل يأتى ويكون الطقس دافئ وليس شديد البرودة وهناك بعض الفصول التى يكون بها الطقس شديد البرودة والتى قد تصل درجة الحرارة الي تحت الصفر .

 

وهو ما يجعل الأجواء كثيرة البرودة والثلج متراكم في كل مكان ، ويسعى جميع الناس لتدفئة أنفسهم سواء بالملابس الثقيلة أو بشرب المشروبات الساخنه أو تناول الأطعمة الدافئة ، ولكن كل هذا قد لا يجدى نفعًا في هذة الحالة .

 

حيث وثق رجل كندي لحظة تجمد طعامه بمجرد وضعه خارج المنزل، نظرًا للطقس الشديد البرودة الذي يملىء الأرجاء ، وتم تصوير المقطع في مدينة وينيبيغ بولاية مانيتوبا الكندية في شهر يناير الجاري، حيث بلغت درجة حرارة الطقس 40 درجة تحت الصفر.

 

وقال الرجل الذي ظهر في المقطع إنه أراد بتجربته هذه أن يظهر لأولاده مدى برودة الطقس في الخارج، حيث أحضر صحنا به شعرية سريعة التحضير (نودلز) ساخنة، لكن بمجرد تعرضها للطقس تجمدت في غضون ثوان.

 

وأحضر الرجل بيضة نيئة وكسرها وراح يخرج محتوياتها ببطء فتجمدت السوائل الخارجة منها قبل أن تفرغ البيضة من كامل محتوياتها بسبب شدة برودة الطقس .

اقرأ أيضا: تنبؤات الأرصاد: درجات الحرارة أقل من المعدلات الطبيعية وفرص لتكون ثلوج

وكَنَدَا هي دولة في أمريكا الشمالية تتألف من 10 مقاطعات وثلاثة أقاليم، وتقع في القسم الشمالي من القارة وتمتد من المحيط الأطلسي في الشرق إلى المحيط الهادئ في الغرب وتمتد شمالاً في المحيط المتجمد الشمالي. 

 

وكندا هي البلد الثاني عالمياً من حيث المساحة الكلية، كما أن حدود كندا المشتركة مع الولايات المتحدة من الجنوب والشمال الغربي هي الأطول في العالم.