إصابة هالاند تثير رعب دورتموند

هالاند
هالاند

شهدت الدقيقة 62 من مباراة فريقى دورتموند وهوفنهايم استبدال نجم فريق دورتموند المهاجم النرويجى آرلينج هالاند، والذى لم يتمكن من إكمال المباراة ضد فريق هوفنهايم بسبب إصابة عضلية.

كان بدأ هالاند المباراة بشكل جيد؛ حيث تمكن من افتتاح التسجيل فى الدقيقة السادسة بمساعدة زميله مالين، لكن قبل وصول الشوط الأول شعر النرويجى ببعض الآلام فى عضلاته وسقط على الأرض وكان من المفترض أن يتم استبداله، لكن بالرغم من أن كل شىء يشير إلى أن المهاجم لا يمكنه الاستمرار تقرر علاج اللاعب من قبل الفريق الطبى لدورتموند واستكمل اللقاء.

وبحلول الدقيقة 62 من الشوط الثانى أشار اللاعب النرويجى إلى مقاعد البدلاء وطلب التبديل بعد أن تحامل على نفسه لفترة طويلة، وإصابته لم تسمح له بالاستمرار لوقت أكثر فى الملعب.

يذكر أنه بالرغم من خروج اللاعب واقفاً على قدميه دون الحاجة إلى أى دعم من أعضاء الجهاز الطبى، إلا أن مدى إصابته لم يتضح بعد ما يثير الذعر فى صفوف فريق دورتموند .

جاء ذلك فى الوقت الذى استضاف ملعب راين نيكار أرينا اللقاء الذى جمع بين بوروسيا دورتموند ضد هوفنهايم مساء اليوم السبت 22 من يناير الجاري في منافسات بطولة الدوري الألماني للمحترفين في إطار منافسات الجولة الـ20 من إياب الدور الثاني في البوندسليجا.

راشفورد يقود مانشستر يونايتد لفوز قاتل على وست هام بالدوري الإنجليزي