نور قدري تتعافى من فيروس كورونا: الحمد الله

نور قدري
نور قدري

أعلنت الفنانة نور قدري تعافيها من فيروس كورونا.

ونشرت نور قدري ستوري عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، معلقة: "الحمد لله".

وكانت نور قدري أعلنت 15 يناير الماضي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها إصابتها بكورونا.

وكتبت نور قدري: "أنا الحمد لله إيجابي كورونا خلوا بالكم من نفسكم علشان الوضع صعب والحالات كثيرة جدا ربنا يشفي كل مريض الحمد لله على كل حال".

كان آخر أعمال نور قدري فيلم "معالي ماما" الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي من خلال علاقة الأم بأطفالها في ظل وجود مسئوليات أخرى تحيط بها.

فيلم "معالي ماما" بطولة بشرى، محمود الليثي، سامي مغاوري، علاء مرسي، شريف باهر، حسام داغر، إيمان السيد، دعاء رجب، نور إيهاب، وإخراج أحمد نور.

نور قدري ولدت 13 يناير 1982 أي تبلغ من العمر 40 عامًا، بدأت حياتها كممثلة في برامج الأطفال وبأدوار طفلة في مسلسلات مثل: سر الأرض، أوراق مصرية، والإمام ابن حزم، وتعرف عليها الجمهور كشابه ومحترفة من خلال دورها في فيلمي أولى ثانوي.

كانت طفولتها مدللة، من خلالها تعلمت كيف تتمايل للسعادة وتقليد بعض الممثلين، بها روح الممثلة راكدة الجمال الشقراء، ذات العينين المراهقين، صمتها جمال يجذبك وحديثها دلال يباغتك، وفي نفس الوقت كلها مليئة ببراءة الأطفال، مثل دلال  سعاد حسني في فيلم صغيرة على الحب، وعندما تغضب وتدبدب بقدميها كطفلة تتضجر من سير والدتها بسرعة، كل هذه الصفات تجعل منها نجمة موهبة بقد ما يراه الجميع، كانت ضمن سحاب الأوبرا في كورال الأطفال وكان عمرها 14 عاما، واستمرت لمدة خمس سنوات، مثلت أكثر من 25 مسلسل أطفال.

ثم شاركت فرقة الفنان هاني شنوده مع روتانا، وشاركت في مسلسل الأصدقاء، الذي ترك بصمة لدى الجمهور، شاركت في اكثر من عمل درامي وسينمائي، حققت خلال هذه الأعمال شهرة واسعة، مثل حبيب الروح مع الفنانة سهير رمزي، والعمة نور مع نبيلة عبيد ، بعد زواجها، غابت لفترة عن الساحة الفنية وعادت بعدها بعدد من الأعمال أحدثها برنامج Saturday Night Live الذي حقق نجاحا ساحقا.