حزن بقرية «ضحية الابتزاز» بعد وفاة تلميذة صعقا بالكهرباء في الغربية 

بسنت ضحية الابتزاز
بسنت ضحية الابتزاز

الغربية : عصام عمارة 

خيم الحزن على أهالي قرية كفر يعقوب التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية مسقط رأس الفتاة بسنت الشهيرة إعلاميًا بـ«ضحية الابتزاز» بعد وفاة تلميذة بالصف الخامس الإبتدائي صعقا بالكهرباء بسبب ماس كهربائي نتج عن غسالة بمنزل خالها التي تقيم به بالقرية وتم نقلها إلى مستشفى كفرالزيات العام في حالة إغماء ولم تفلح الإسعافات الأولية في إنقاذها حيث توفيت بالمستشفى. 

اقرأ أيضا  |  عم «بسنت»: التحقيقات مستمرة وأناشد الأهالي وقف الشائعات| فيديو

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفرالزيات بورود بلاغ من مستشفى كفرالزيات العام بوصول «ه.خ» 11 سنة تلميذة بالصف الخامس الإبتدائي مصابة بهبوط حاد بالدورة الدموية وغيبوبة تامة وبسؤال خالها والذى قام بنقلها الي المستشفى أكد انها أصيبت بصعق كهربائي بسبب ماس كهربائي من الغسالة أثناء تشغيلها بالمنزل حيث تقيم معه بالمنزل وأنها اقتربت من الغسالة أثناء تشغيلها وأصيبت بصعق ناتج عن ماس كهربائي بالغسالة. 

وقام على الفور بنقلها الي مستشفى كفرالزيات العام لمحاولة إنقاذها إلا أنها فارقت الحياة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفرالزيات العام تحت تصرف النيابة. 

وتم تحرير محضر بالواقعة وقررت النيابة استدعاء خال التلميذة المتوفاة وأسرتها وسؤالهم عن ظروف وملابسات الواقعة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.