تطوير عيادة على بن أبى طالب للتأمين الصحي بطنطا 

تطوير عيادة على بن أبى طالب
تطوير عيادة على بن أبى طالب

أكد الدكتور سيد جلال مدير فرع التأمين الصحي بالغربية  بأنه قد تم الانتهاء من تطوير عيادة على بن أبى طالب بطنطا حيث ارتكز العمل بالأساس على تطوير نظم العمل وتوفير استراحات للمرضى وفتح منافذ جديدة لصرف الدواء للقضاء على ظاهرة التكدس والزحام وتركيب شاشات للتثقيف الصحي وتطوير البنية التحتية عن طريق استكمال أعمال الإنارة والدهانات ورفع الكهنة والمخلفات. 

والتوسع في التعاقد مع الأطباء لسد العجز وتنظيم جداول عمل ومواعيد تواجد الأطباء وتشغيل الحجز الالكتروني وعمل كروت بألوان مختلفة لكل عيادة تسهل حركة دخول المرضى قبل توقيع الكشف الطبي.

اقرأ أيضا| استمرار حملات غلق المقاهي المخالفة وفض سوق عشوائي في الغربية

 كما شملت خطة التطوير تطوير الجهاز الإداري من خلال عمل كل دور بالعيادة كوحدة إدارية منفصلة لتوزيع العمل بشكل تكاملي وتفعيل دور الخدمة الاجتماعية والخدمات المعاونة لتوجيه وحسن معاملة المترددين وعمل لوحات إرشادية ومنافذ للدخول والخروج لتنظيم حركة المترددين في إطار تطوير أسلوب العمل للوصول لأفضل خدمة طبية.

 

بالإضافة إلى إدخال خدمات تخصصية لمرضى السكر وخدمات تنظيم الأسرة وتجهيز عيادة صحة المرأة في إطار المبادرات الرئاسية للسيد رئيس الجمهورية. 

 

ومن الجدير بالذكر بأنه يجرى حاليا دراسة تخصيص أرقام تليفونات لحجز الكشف الطبي وتحديد مواعيد لحجز الاستشاري بعيدة عن مواعيد العمل بالعيادات. 

 

ومن المقرر استكمال أعمال التطوير خلال الشهر الجاري لتوفير مختلف الخدمات الصحية التي تتوافق مع معايير الاعتماد  لخدمة جمهور الهيئة من المواطنين