هيثم شاكر يستعد لطرح أغنية «يأذيك»

هيثم شاكر
هيثم شاكر

يستعد الفنان هيثم شاكر لطرح أغنية جديدة والتس تحمل اسم «يأذيك»، ونشر بوستر الأغنية على صفحته الشخصية وعلق: «قريبا»

من جانب آخر أحيا النجم هيثم شاكر حفل افتتاح أحد الفنادق الشهيرة في شرم الشيخ الشهر الماضي بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء واللواء حسام نجيدة نائب مدير جهاز الخدمة الوطنية والعديد من الشخصيات العامة.

اقرأ أيضا | هيثم شاكر يحيي حفل زفاف رامي ربيعة بحضور نجوم الكرة والفن 

بدأ الحفل بعرض ألعاب نارية، ثم فقرة المطرب هيثم شاكر الذي تألق وأبهر الجميع بصوته المميز، واستمرت فقرته أكثر من ساعة قدم خلالها مجموعة من أغانيه التي تميز بها خلال مشواره الفني.

وكان قد حقق المطرب هيثم شاكر نجاحا كبيرا بأحدث أعماله الغنائية «لما تحس»، وانضم لقائمة تريندات «يوتيوب»، خلال يوم واحد فقط من طرحها محتلًا المركز الحادي عشر.

وتعاون هيثم شاكر في أغنية «لما تحس» مع كل من الشاعر الغنائي عمرو المصري، والملحن عمرو الشاذلي، والموزع الموسيقي وسام عبد المنعم، ومهندس الصوت هاني محروس، وعازف الناي والكولة محمد عاطف، وعازف الجيتار مصطفى نصر، وعازف الإيقاع أحمد عيادي، وعازف الوتريات حسن سعيد.

يذكر أن آخر أعمال هيثم شاكر كان مسلسل «حب عمرى»، تأليف فداء الشندويلى وإخراج عبد ‏العزيز حشاد، بطولة سهر الصايغ ومنة ‏فضالى ومى القاضى وأحمد كرارة وحنان سليمان وأمانى ‏كمال وديانا هاشم وسامح الصريطى وتامر فرج وعدد آخر ‏من الفنانين، واستطاع المسلسل ان يحقق نجاحاً كبيرًا.