خريطة فصل التيار الكهربائي بدمياط والدقهلية وكفر الشيخ

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أن الصيانة الدورية والاستعدادات التي تقوم بها شركات توزيع الكهرباء التسع على مستوى الجمهورية بصفة دورية خاصة التي تتم قبل دخول فصل الشتاء كان لها عامل كبير في مواجهة الطقس السئ واستقرار التيار الكهربائي خاصة في المناطق التي تشهد امطار شديدة وسيول.

وأضاف المصدر أنه عند حدوث أي عطل طارئ يتم السيطرة عليه من قبل فرق الصيانة والطوارئ التابعة لشركات التوزيع و فى أسرع وقت لافتا إلى انه في حالة تتطلب اصلاح العطل وقت أكثر من نصف ساعة يتم توفير تغذية بديلة للمنطقة الواقع بها العطل.

وفي هذا السياق أعلنت شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، عن فصل التيار الكهربائي عن بعض المناطق بالنطاق الجغرافي للشركة بمحافظات دمياط والدقهلية وكفر الشيخ،وذلك لإجراء بعض أعمال الصيانة الدورية خلال الفترة من غدا السبت الموافق 22 من شهر يناير الجاري وحتى يوم الخميس المقبل الموافق 27 من شهر يناير 2021.

وأوضحت الشركة، في بيان لها اليوم الجمعة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن أعمال الصيانة ستبدأ في بعض المناطق من الساعة التاسعة صباحًا و حتى الساعة الثانية ظهرًا من نفس اليوم وبعض المناطق الأخرى من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا من نفس اليوم بجانب فصل التيار الكهربائي فى بعض المناطق الأخرى من الساعة السابعة صباحا وحتي الساعة العاشرة صباحا.

وطالبت الشركة في بيانها عملائها المقيمين بالمناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي اتخاذ احيتاطياتهم من خلال تدبير تغذية بديلة خلال فترة فصل التيار الكهربائي .

وأضافت الشركة في بيانها أن المناطق والأحياء والقرى التي سيتم فصل التيار الكهربي عنها هي المناطق الموجودة في الجداول التالية: