زوجة «يونس شلبي»: بعت كل كل نملك لعلاجه ومصدر دخلنا الوحيد معاشه من النقابة

السيدة سيدة عبد الحميد، زوجة الفنان الراحل يونس شلبي
السيدة سيدة عبد الحميد، زوجة الفنان الراحل يونس شلبي

تحدثت سيدة عبد الحميد، زوجة الفنان الراحل يونس شلبي، عن أصعب فترات حياتها، خلال مرضه والصعاب التي واجهتها.

وأضافت سيدة عبد الحميد، خلال لقائها في برنامج "يحدث في مصر" من تقديم شريف عامر عبر قناة "mbc مصر"، وحكت أن فترة مرضه كانت صعبة للغاية خاصة أن الأولاد كانوا في مرحلة الطفولة.

وأوضحت أن يونس شلبي كان قد اشترى لكل ابنة من بناته شقة بالإضافة إلى استديو يعمل فيه، وعندما بدأ مرحلة المرض باعت كل شييء حتى تستطيع التكفل بمصاريف علاجه، قائلة: "هو بدأ يتعب سنة 1995، كان الأولاد صغيرين وكان عامل بيت لينا كل بنت شقة وكان في استديو لشغله، ولما تعب بعت كل حاجة"، وأكملت أنهم كأي أسرة مصرية مروا بظروف صعبة، لكن الناس ينظرون لهم أنهم أسرة فنان فيأكلون طوال الوقت بمعلقة ذهب، لكن هذا الأمر غير صحيح، وهو ما يدفع ابنته أحيانا لعدم ذكر أنها ابنة الفنان يونس شلبي.

وعن تفاصيل حياتها بعد وفاته، قالت إنها نقلت مسكنهم إلى مكان أبسط، ولا تخبر من حولها أنهم أسرة يونس شلبي حتى لا يتحدثون عنهم، وينظرون إليهم نظرة مختلفة، قائلة: "بيبصوا ويقولوا قاعدين هنا ليه أنتوا المفروض تسكنوا في مكان تاني".

وكشفت زوجة يونس شلبي، أن مصدر دخلها الثابت هو معاش زوجها من النقابة، موضحة أن أهم شييء بالنسبة لها أنها أكملت رسالتها وربت أولادها كما تمنى زوجها الراحل.

اقرا ايضا
«معاش نقابتنا لا يذكر».. فريدة سيف النصر تبحث عن أولاد يونس شلبي