أخر الأخبار

عامل يطرد متسوق بلكمة واحدة بعد أن قام بالبصق عليه بأمريكا

شجار بين فرد أمن وعميل بإحد الشركات الأمريكية
شجار بين فرد أمن وعميل بإحد الشركات الأمريكية

يُظهر مقطع فيديو صادم عبر مواقع التواصل الأجتماعي، أن عامل أمن في أحد الشركات الأمريكية المشهورة  يطرد أحد العملاء بلكمة واحدة قاسية، بعد أن قام المتسوق بالبصق عليه على ما يبدو.

يُظهر فرد الأمن في مقطع مدته 14 ثانية وعميلًا في مباراة دفع شرسة، وتصاعدت الاشتباكات بسرعة عندما صدم المتسوق موظف الأمن بعربة التسوق وضربه مرة واحدة، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة" نيويورك بوست".

اقرأ ايضا:أعراض تشير إلى ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم

وظهر خلال المقطع العميل بعد ذلك وهو يدفع رأسه إلى الأمام ويبصق على العامل، مما دفعه إلى إخراج الرجل من البرودة بلكمة واحدة.

في غضون ذلك، لاحظ المعلقون على المقطع بسرعة اختلاف الحجم بين فرد الأمن والعميل.

وعلق أحد المتابعين: "رائع ، هذا يدل على عدم تقدير أي شخص من خلال حجمه".

ومع ذلك، زعم آخرون أن الضربة القاضية كانت ضربة قاضية رخيصة، مشيرين إلى أن العميل بدا وكأنه يدير رأسه مع اقتراب موظف الأمن الغاضب.

وكتب أحد الرجال: "من السهل أن تضرب رجلاً عندما لا يرى أنها تأتي بشكل خاص إلى مؤخرة رأسه".

ومع ذلك، اتهم آخرون الرجل صاحب الزخرفة بتزييف سقوطه الدراماتيكي، ووصفوه بأنه "فاشل" يشبه قيام لاعبي كرة القدم بالغطس بحثًا عن ركلة جزاء.

وأكد متحدث باسم الشركة لصحيفة The Post Friday، أن المناوشات التي وقعت داخل المتاجر وقعت يوم الثلاثاء في إنجليوود، كولورادو.

ويقول المتحدث كيسي ستاهيلي إنه مُنع منذ ذلك الحين من العمل في متاجر التجزئة العملاقة، وكان الرجل الذي قام بلكم العميل هو عامل أمن متعاقد من طرف ثالث وليس زميلًا في الشركة.

وأضاف ستاهلي، إنه لم يتمكن من تأكيد مزاعم أن المتسوق في المقطع بصق على موظف الأمن.