«خنقه وادعى وفاته طبيعيًا».. المشدد 5 سنوات لقاتل نجله بالمعصرة

هيئة المحكمة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى
هيئة المحكمة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، سائق قتل نجله في منطقة المعصرة بجنوب القاهرة بالسجن المشدد 5 سنوات.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق ومحمد أحمد صبرى الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة وأمانة سر مجدي شكرى وهانى شحاتة.

كانت تحقيقات النيابة العامة قد كشفت قيام المتهم «خميس.ع» سائق بقتل نجله المجني عليه «كريم» عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم على الخلاص منه جراء لما لقاه منه من إهانة تمثلت في اعتياده سبه وقذفه، حيث قام بتجهيز شال وعندما وجد نجله مستغرقا في نومه قام بخنقه حتى فارق الحياة، كما أحرز أداة «شال» تستخدم في الاعتداء على الأشخاص.

وأكدت الشاهدة الأولى شيماء ابراهيم طبيبة بشرية بالمركز الصحي الحضري أن المتهم حضر إلى مقر عملها وادعائه زورًا أن نجله المجني عليه متوفي وفاة طبيعية وبالانتقال لمكان تواجد جثمان الأخير لاحظت إصابة بالجبهة اليمنى لعنقه على شكل حز وتبين أن في الوفاة شبهه جنائية، وأضافت الشاهدة أنها على الفور قامت بإبلاغ جهات البحث لضبط المتهم .

وأوضحت الشاهدة الثانية هبه محمد عبد اللطيف بتشاجر نجلها المجني عليه معها ونجلتها الأخرى بسبب رغبته في الحصول على نقود منهما وعلى إثر ذلك قامت بإبلاغ زوجها المتهم باعتزامها علي مغادرة المنزل وبرفقتها نجلتها خوفا من بطش نجلها المجني عليه إلى ن نمى علمها من أهالي المنطقة محل الواقعة بقيام زوجها بقتل نجلها بسبب سوء سلوكه واعتدائه عليه بالسب والقذف.

اقرأ أيضا:  حادث الأوسطي يوقع بالسائق متعاطي الحشيش.. و«الجنايات» تعاقبه بالسجن