مديحة حمدي تكشف آخر تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بكورونا

مديحة حمدى
مديحة حمدى

كشفت الفنانة القديرة مديحة حمدي، عن آخر تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية. 

وقالت مديحة حمدي، في تصريحات صحفية، إن حالتها الصحية تحسنت قليلاً ولكنها مازالت تعاني من تعب جسماني نتيجة الإصابة بكورونا. 

وأضافت مديحة حمدي، أنها اتفقت مع الطبيب المعالج على إجراء مسحة الأسبوع المقبل للتأكد من شفائها من الفيروس، وحاليًا تواصل العزل المنزلي. 

وطمأنت مديحة حمدي، جمهورها الأيام الماضية على حالتها الصحية في بث مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وقالت: "الحمد لله أنا باخد بالأسباب، والمهم الحالة النفسية والتفاؤل عشان جهاز المناعة يكون أقوى وأنا بفضل الله راضية ومتفائلة".

وكشفت الفنانة مديحة حمدي، الأيام الماضية، تفاصيل عودتها مرة أخرى للفن والتمثيل بعد اعتزال دام لمدة 8 سنوات، وذلك من خلال برنامج "بنت البلد" على قناة "صدى البلد"، والذي تقدمه الفنانة نشوى مصطفى.

وقالت مديحة حمدي، إنه معروض عليها عمل على المسرح يتحدث عن ثورة 1919، وأعمال أخرى في شهر رمضان، مؤكدة أن ما يناسبها هي الأمسيات الدينية، وقدمتها من قبل مع احمد الكحلاوي وكانت من تأليف سراج الدين عبدالقادر وإخراج وتلحين وأداء أحمد الكحلاوي.

وكشفت الفنانة مديحة حمدي، عن ذكرياتها مع زلزال 1992، حيث أكدت في تصريحات صحفية؛ أنها عند حدوث الهزة الأرضية كانت في منزلها، الا أنها قررت النزول إلى الشارع مسرعة، وتذكرت على باب الشقة أنها لم ترتد الطرحة فعادت مسرعة.

وأضافت مديحة حمدي: "حرصت بعد ما حدث بساعات على القيام بالدور المجتمعي الذى كنت بدأته منذ عام 1991، لذا قمت بالنزول إلى الأماكن المتضررة من هذا الحدث الأليم، وحاولنا على قدر الاستطاعة مساعدة من تضررت منازلهم من الزلزال ونجحنا في ذلك".