مدرب الجزائر يعلق على المواجهة المصيرية أمام الأفيال 

جمال بلماضي
جمال بلماضي

أكد جمال بلماضي، المدير الفني  لمنتخب الجزائر، أن فريقه سيفعل قصارى جهده لتخطي  عقبة منتخب كوت ديفوار، غدا الخميس، مشددا على أن الفوز بالمباراة يحتاج إلى الكثير من الجهد.

وقال بلماضي في المؤتمر الصحفي: "سنكون على موعد مع مباراة مصيرية، وشاقة، أمام منتخب قوي جدا، ويمتلك جودة في اللعب، ولديه سمعة كبيرة في القارة السمراء".

وأضاف:  نحن مطالبون بتحقق الفوز، حتى نتأهل إلى الدور القادم، ولكن هذا لن يتم إلا إذا بذلنا الكثير من الجهد، وقدمنا المزيد من التضحيات فوق أرضية الملعب، فنحن لا نواجه منتخبا صغيرا، أو فريقا ضعيفا".

وأضاف : "كنا نتمنى أن نخوض المواجهة في ظروف مغايرة، ولكن للأسف هذه هي كرة القدم، و أصبح الأمر شاقا بعد أن عانينا في المباراتين الماضيتين، خاصة من ناحية الفعالية أمام المرمى، ولكن لا مستحيل في كرة القدم".

و أكد بلماضي، أنه يثق في لاعبيه كثيرا، ويعلم جيدا أنهم قادرون على رفع التحدي، أمام منتخب كوت ديفوار، لإسعاد الشعب الجزائري.

وأضاف "لقد خضت مع المنتخب الجزائري، عدة تحديات في السابق، ومباراة كوت ديفوار، ليست الأصعب في مشواري مع المحاربين، وهذا الأمر يجعلني مؤمنا بقدرة فريقي على الفوز، والتأهل".

وقال : "أنا هنا لأنني مؤمن بمنتخب بلادي، صحيح أن الضغط مضاعف عندما تدرب فريقك الوطني، لكنن لن أتوقف أبدا، وسأقود المنتخب لحصد المزيد من الانتصارات لإسعاد الشعب الجزائري، الذي يقدم لنا أفضل دروس الدعم والتشجيع".

ويخوض منتخب الجزائر البطولة بقائمة تضم كل من:

حراسة المرمى: رايس مبولحي، مصطفى زغبة، ألكسندر أوكيدجة.
الدفاع: عيسى ماندي، عبد القادر بدران، مهدي تاهرات، جمال بن العمري، محمد أمين توجاي، يوسف عطال، حسين بن عيادة، رضا حلايمية، رامي بن سبعيني، إلياس شتي.
الوسط: راميز زروقي، هاريس بلقبلة، سفيان بن دبكة، آدم زرقان، سفيان فيجولي، إسماعيل بن ناصر.
الهجوم: رياض محرز، آدم وناس، يوسف بلايلي، سعيد بن رحمة، فريد بولاية، ياسين براهيمي، إسلام سليماني، بغداد بونجاح، محمد الأمين عمورة.

اقرأ أيضا : محاضرة فنية من كيروش قبل لقاء مصر والسودان