«اشغلت في بنزينة وسوبر ماركت».. محمد عبد الرحمن يكشف معاناته قبل الشهرة

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

كشف الفنان الكوميدي محمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر، عن الصعوبات التي واجهها قبل عالم الفن والشهرة والنجومية. 

وقال محمد عبد الرحمن، خلال جلسة حوارية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اشتغلت عدد من المهن قبل دخولي مجال التمثيل ومن أبرز هذه المهن داخل سوبر ماركت وبمحل قطع غيار سيارات وفي صيدلية وبنزينة على الدائري إلى جانب عملي في قصر محمد علي، أقدم مع بعض الزملاء حفلات وفي آخر اليوم أحصل على 45 جنيه وجركن عصير".

وأوضح نجم مسرح مصر، أن أول مرتب تقاضيته كان من عملي بالبنزينة حيث كانت اليومية الخاصة بي تبلغ قيمتها 20 جنيه وكل هذه المهن خلقت بداخلي دافعا كبيرا لأن أكون ممثلا وبالفعل أرى أن الشخص الحالم هو من يصدق حلمه ولابد أن يسعى لتحقيقه بكل الطرق. 

وأضاف محمد عبد الرحمن: "كنت أتمنى أن أعمل في مجالات أخرى غير التمثيل ولعل من أبرزها أن أكون طيارا أو صيدلى ولكن بسبب مجموعي الذي حطم كل طموحاتي في هذا الاتجاه وفي النهاية اختار لي القدر أمر آخر وهو التمثيل". 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد عبد الرحمن، كان فيلم "الخطة العايمة"، وتدور أحداثه حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك يقودها عمرو عبد الجليل وغادة عادل التى تعمل على تجنيد شخصين لا يريدون أن يعرف أحد هويتهم ولا يمسك أى خيط أو دليل عليهم، فتختار 2 من المكفوفين الذين يمتلكون مهارات خاصة وهما "على ربيع ومحمد عبد الرحمن" ويتم تدريبهما حتى يخوضا مغامرة سرقة البنك وسط مفارقات كوميدية.