تفاصيل المواجهة الساخنة بين الكومي وسيد عبد الحفيظ.. إزاي هكون بطل؟ 

سيد عبد لحفيظ
سيد عبد لحفيظ

جدال ومواجهة ساخنة دارت بين يحي الكومي رئيس النادي الإسماعيلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي حيث شهد لقاء تلفزيوني نقاش ساخن بين الكومي وسيد عبد الحفيظ.

وقال يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، في تصريحات تليفزيونية إن السبب الرئيسي في تراجع نتائج فريقه خلال الفترة الماضية هو الأزمة المالية والإسماعيلي يجد صعوبة في المنافسة على البطولات بسبب عدم المساواة مع الأهلي في حقوق البث والرعاية.

وتابع الكومي: «الإسماعيلي عمره ما هيكون بطل في وجود الأهلي.. كل الإعلام أهلاوي والاستديوهات التحليلية نجد 3 أهلاوية وواحد من الإسماعيلي غلبان، هذا شيء طبيعي، ولكن الإسماعيلي هيحصل على فرصة إزاي؟».

وأضاف الكومي أن الأهلي يحصل على 300 مليون جنيه من الشركة الراعية، والإسماعيلي يحصل على 30 مليون، إزاي هكون بطل؟! مستحيل، الأهلي طول عمره هيبقى البطل.

ورد سيد عبد الحفيظ المتواجد في الاستوديو خلال مداخلة الكومي، وقال مدير الكرة إن تحديد القيمة التسويقية لأي ناد متعارف عليها في العالم والأهلي يحصل على 300 أو 500 مليون جنيه، ليس بسبب القاعدة الجماهيرية فقط، ولكن بسبب البطولات الكبيرة التي توج بها خلال الـ10 سنوات الماضية، ولكي تساوي نفسك بالأهلي، يجب أن تحقق الأرقام والبطولات التي فاز بها الأهلي».

وأوضح عبد الحفيظ أن الرعاة «مش بيرموا فلوسهم في الأرض»، ويدفعون المبالغ وفقا لإحصائيات أعداد الجماهير التي تشاهد الأهلي والتي تشاهد الإسماعيلي ونفس الأمر بالنسبة للزمالك والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي، لذلك إعلان الأهلي في القنوات يساوي 10 أضعاف الأندية الأخرى.

وتابع عبد الحفيظ، ما علاقة العدد الإعلامي للأهلي في الاستديوهات التحليلية بالملعب، رغم كونها معلومة ليست صحيحة.

اقرأ أيضا

شوبير: غرامة مالية لياسر إبراهيم بعد أزمة وليد سليمان