وفاة والد الفنان مجد القاسم

مجد القاسم ووالده
مجد القاسم ووالده

توفى منذ قليل والد الفنان مجد القاسم حيث نشر مجد القاسم صورة تجمعه بوالده عبر صفحته على "فيسبوك" وعلق قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون بمزيد من الحزن والأسى و بتسليم بقضاء الله وقدره انعي اليكم وفاة والدي المرحوم ابو فيصل مؤيد القاسم، الله يرحمك يابيي ويقدرنا عالصبر ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم".

ارتباطها بتامر حسني الأبرز.. 3 شائعات طاردت مي عز الدين


وطرح مجد القاسم مؤخرا أغنية بمناسبة استقبال العام الجديد ٢٠٢٢, من خلال قناته الرسمية على منصة الفيديوهات العالمية يوتيوب، تحمل عنوان "مجنون رسمي" باللهجة الشامية.

الأغنية من كلمات برهان الجرماني والحان وجدي الصايغ، وتوزيع جعفر اسماعيل، وصمم الفيديو الياس جريج.

كما قام القاسم موخرا بطرح ديو رومانسي جديد، يجمعه بالمطربة الشابة ريهام فايق الديو بعنوان "كلام الحب "، من كلمات محمد شوقي والحان مجد القاسم وتوزيع ريمون فايق واخراج ميدو بارون.

وفي تصريحات سابقة، أكد مجد القاسم، أنه حذر أخيه فيصل القاسم مذيع قناة «الجزيرة» القطرية من الهجوم على مصر، وقال له: «لو قربت من مصر يبقى أحنا مش إخوات».

وذكر «القاسم»، خلال لقاء سابق مع الإعلامي أحمد مجدي، ببرنامج «فنجان قهوة»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن أخيه فيصل القاسم كان سببا في منعه من الظهور في البرنامج والتلفزيون وحدثت له مواقف كثيرة سيئة خلال الفترة من 1996 حتى عام 2001.

 

وكشف الفنان السوري مجد القاسم، أنه تم منعه من السفر إلى عدد من الدول العربية بسبب أخيه فيصل القاسم، وفي عام 2001 قدم ألبوم «اسمع بقى»، مؤكدا أن مصر لها الفضل الكبير في صناعة نجوميته فهي بلده الثاني، قائلا : «أنا مصري ولو مصر حاربت هكون جندي في الجيش المصري».

وأضاف الفنان السوري مجد القاسم، أنه حدث نقاش مطول في عام 2007 مع أخيه فيصل القاسم وقال له إن مصر خط أحمر فهي بلده التي عاش فيها فترة كبيرة من حياته وحقق نجاحات وكون أسرة وأصدقاء، مؤكدا أن أخيه منذ تلك الفترة لم يتحدث فيصل القاسم بالسوء عن مصر. 

 

وتحدث "القاسم" عن قناة الجزيرة وغيرها من القنوات التي تهاجم مصر قائلا: «مين دول»، فمصر أكبر من كل ذلك فمصر بلد عظيمه وعظمتها في تاريخها وسياستها واقتصادها وكل ما تمتلكه من مميزات.

 

وقال مجد القاسم، إن وقوف مصر بجانب الشعب السوري في محنته أمر لم يحدث في التاريخ وتلك شهادته للتاريخ، وأنه طوال حياته لم يشعر بفرق بين مصر وسوريا.

 

وأضاف أن السوريين الذين جاءوا إلى مصر، قاموا بفتح مشاريع تجارية وتمت معاملتهم بنفس القانون المصري ولم يقوموا بدفع أي ضرائب زيادة عن نظيره المصري، وحققوا ثروات كبيرة من العمل داخل مصر، وأكد أن سوريا سوف تعود إلى سابق عهدها وستتخطى تلك الأزمة.