موسيماني يدافع عن محمد صلاح بعد استبعاده من تشكيل فيفا المثالي

موسيماني
موسيماني

دافع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن محمد صلاح عقب خروجه من التشكيل المثالى لأفضل 11 لاعب في العالم وذلك خلال حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الذي أقيم أمس في سويسرا .

ورد مدرب الأهلي على تغريدة لوفرين لاعب ليفربول السابق بموقع تويتر والذي قال خلالها :" لا مكان لمحمد صلاح في التشكيلة المثالية؟ من جديد !!". 
 وأضاف :" الأشخاص الذين لديهم معرفة بكرة القدم يعرفون أنه يستحق أن يكون هناك. ما الذي يجب القيام به ليكون هناك؟ ربما جواز سفر أوروبي ".

واعاد موسيماني نشر تغريدة لوفرين على حسابه وعلق عليها :" نعم بالضبط ، خاصة بعد فوزه هو وساديو ماني بدوري أبطال أوروبا و الدوري الإنجليزي لكرة القدم  وكأس العالم للأندية " . وقام بوضع وجه تعبيري حزين للتعبير عن حزنه لما حدث .

وكان صلاح قد حل ثالثاً في سباق جائزة أفضل لاعب في جوائز “ذا بيست”، ولكن اسمه لم يتواجد في تشكيلة أفضل 11 لاعباً التي تم إعلانها على هامش الحفل.

وفاز اللاعب روبرت ليفاندوفسكي، نجم فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم ومنتخب بولندا، بلقب أفضل لاعب لكرة القدم رجال في العالم من الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) هذا العام، في حين توج نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو بجائزة الفيفا الخاصة.

ووفقا للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حصل محمد صلاح على 39 نقطة، بينما حصل ليفاندوفسكي أفضل لاعب بالعالم على 48 نقطة، بينما نال ليونيل ميسي 44 نقطة