مصرع سيدة وإصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة بترعة بالغربية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عصام عمارة 

شهد طريق طنطا قطور القديم بالقرب من مدخل قرية دمشيت بنطاق محافظة الغربية حادث تصادم بين سيارة ملاكى وسيارة أخرى نصف نقل مما أدى إلى وفاة سيدة وإصابة ٥ أشخاص آخرين تم نقلهم إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بطنطا للعلاج.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع سيارة نصف نقل على طريق طنطا قطور مما أدى إلى إصابة ٥ مصابين بسحجات وجروح وكدمات وتم نقل المصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي للعلاج.

اقرأ أيضا| إحالة مافيا الجمعيات الزراعية بالغربية للمحاكمة الجنائية

وأكد شهود العيان ان الحادث وقع بسبب السرعة الزائدة مما أدى لتصادم السيارتين وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور وتحرير محضر بالواقعة.

ومن ناحية أخرى، لقيت ربة منزل مصرعها غرقا بترعة الجانبية بزمام دائرة مركز شرطة قطور بمحافظة الغربية إثر انقلاب سيارة ملاكى فى الترعة ، وتم انتشال الجثة ونقلها لمشرحة مستشفى قطور المركزي. 

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز قطور بورود بلاغ لشرطة النجدة بانقلاب سيارة ملاكي في ترعة الجنابية بطريق قرية سجين الكوم التابعة لزمام مركز قطور تقودها إحدى السيدات .

وانتقلت على الفور شرطة النجدة والمرور وقوة أمنية من مركز شرطة قطور وسيارة إسعاف لمكان البلاغ إلى موقع البلاغ وتبين من المعاينة انقلاب سيارة ملاكي تستقلها سيدة ولقيت مصرعها في الحال بعد أن انقلبت السيارة بالترعة المغمورة بالمياه ولم يستطع احد إنقاذها وتم انتشال الجثة من قبل الحماية المدنية والأهالي ونقلها إلى المشرحة تم تحرير محضر بالواقعة وقررت النيابة استدعاء أسرة المتوفاة وسؤالهم والتصريح بالدفن وتسليم الجثمان لاهليته.